• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

العقاب الأسود

عضو موقوف
محظور
إنضم
16 يوليو 2015
المشاركات
43
مستوى التفاعل
37
النقاط
22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا اولها خاص بالرائيه والعام منها مبشر باقتراب وقت خروج المهدي والله اعلم
الرائي وليس الرائيه شيخنا الفاضل :)
وما هو الخاص اخي الكريم
 
  • إعجاب
التفاعلات: أبو الحبيب

محمود ثابت

عضو موقوف
محظور
إنضم
8 يناير 2015
المشاركات
219
مستوى التفاعل
415
النقاط
72
الإقامة
.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته... كل عام وأنتم بخير جميعا وتقبل الله منا ومنكم وغفر لنا ولكم ...هناك فرق بين الخطأ والسهو ..يروى أن النبي صلى الله عليه وسلم سها في الصلاة خمس مرات ..هذا النبي صلى الله عليه وسلم سيد ولد آدم وأعلمهم وأفقههم وأعلاهم منزلة وذكرا وعبادة وفضلا وحضورا ونباهة للقلب والذهن ..الله تعالى وحده هو من لا تأخذه سنة ولا نوم ولا سهو ..الأنبياء عليهم أفضل الصلاة والسلام معصومون من الخطأ ولكن ليس من بعض السهو والنسيان ..فما بالك بمن هم
ليسوا أنبياء ..ولا يتأتي لنا أن نحكم على إنسان أيا كان بالصلاح أو الطلاح بموقف أو اثنين ولكن ممكن أن نعرف من كل موقف او موقفين له صفة او معلومة عنه ولا تتأكد إلا عندما نرى تكرار الموقف لنعلم أنه صفة فيه وليست زلة أو سهو ..فالشيخ علامة فارقة ربما كتب سهوا رائيه وزاد هاءً أو ربما ظن الرائي رائية فهذا لا يتعارض مع صحة التعبير لأن الرؤيا الجزء العام فيها لا يعني الرائي ولا يؤثر شخصه أو صفاته او أخلاقه فيها فالجزء العام يتعلق بالمقصود به ولا يتعلق بالرائي وأما الخاص فلا يصح تعبيره إلا بمعرفة أحوال وصفات الرائي نفسه ..وفي هذه الرؤيا الشيخ ربما لأنه لم يركز على الجزء الخاص فبالتالي لم يركز على كون الرائي رائي أو رائية هذا والله أعلى وأعلم ..وأغلب الرؤى العامة فيها جزء خاص يبشر الرائي هذا والله أعلم ..وأما عن تعبير الرؤى واختيار المعبر ..ليس من اليسير أن تحكم على معبر بالإصابة أو الإخطاء من رؤيا أو اثنتين حتى وإن شعرت بصدق تعبيره ولكن لابد من إقامة سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم في قوله لا تكذِّب صادقا ولا تصدِّق كاذبا ..نحن والله تعالى شهيد ورقيب وأعلى وأعلم رأينا وشهدنا عيانا تحقق تفسيرات الشيخ علامة في مئات وآلاف الرؤى وكذلك نقارن ونوازن بين كلامه وتفسيراته وبين الواقع ونجده مطابقا ..فنحن لم نصدقه في أول وهلة ولم نكذبه ولكن لم نقل فيه قولا إلا عندما رأينا صدق تفسيراته على الواقع وحسن وقوع وارتياح قلوبنا لتفسيراته التي لم تتحقق بعد ...ولو راجعنا كلام ابن سيرين إمام علم التفسير لعلمنا أن في الرؤى العامة والخاصة بعض الأسرار يجب ألا يعلمها الرائي نفسه فما بالنا بمن هم غير الرائي بل أن هناك إن صح إخبار الناس بها فلا يصح أن تصل إلى أعداء الإسلام فنحن هنا على الانترنت أي كلمة تكتب تصل إلى كل أهل الأرض في لحظات معدودة ...وأيضا لو راجعنا كلام ابن سيرين لعلمنا أنه يجب ألا يعبر الرؤيا إلا معبر واحد موثوق في علمه وصدقه وفقهه وأمانته ..أخي العقاب الأسود أهلا بك بين إخوتك الكرام ..نحن نؤيد كلام الشيخ علامة على بصيرة ووعي وتمحيص ومطابقة كلامه وتفصيله ..نحن من ناحيتنا لا نقبل أي تفسير أحد غير الشيخ علامة ومن رأى في نفسه القدرة على التعبير والسداد فيه فليعمل لنفسه منتدى له ويعبر به ما شاء من الرؤى ونحن نعده أن نزور منتداه لو وجدنا صدق تعبيره على الواقع نعده أن نتابعه ونصدق كلامه وتفسيراته أما أن نصدقه من أول وهلة فهذا لا يستقيم ولا يصح أبدا ..أهلا بك أخي الكريم زائرا ومشاهدا ومشاركا ومعلقا وليس معبرا ومفسرا ..بارك الله تعالى في كل من
تحرى الحق في نواياه وكلامه وأعماله ..وسلام الله تعالى عليكم وعلينا جميعا ورحمته وبركاته ..اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا ونبينا وحبيبنا وشفيعنا وإمامنا محمد وعلى آله وصحبه ومن اتبعه ووالاه واستن بسنته إلى يوم الدين ..اللهم آمين...
 

العقاب الأسود

عضو موقوف
محظور
إنضم
16 يوليو 2015
المشاركات
43
مستوى التفاعل
37
النقاط
22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي محمود ثابت
 

محمود ثابت

عضو موقوف
محظور
إنضم
8 يناير 2015
المشاركات
219
مستوى التفاعل
415
النقاط
72
الإقامة
.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. المعذرة اخواني حتى
لا نقوِّل النبي صلى الله عليه وسلم ما لم يقله ..حديث لا تكذب صادقا ولا تصدق كاذبا قيل بأنه ضعيف أو متروك...أستغفر الله تعالى إن زللت أو أخطأت ..ولكن معنى الحديث نفسه لا يتعارض مع السنة ..ففي البخاري في حديث هرقل سأل هرقل أبا سفيان (سائلا عن النبي صلى الله عليه وسلم) هل أثرتم عنه كذبا قبل ذلك الأمر قال أبو سفيان لا فقال هرقل فما كان له ليذر الكذب على الناس ويكذب على الله ..وكذلك حينما جمع النبي صلى الله عليه وسلم قريش في أول الدعوة قال لو حدثتكم أتصدقوني قالوا أجل ..فقد كانوا يسمون النبي صلى الله عليه وسلم بالصادق الأمين فأبو بكر رضي الله عنه بادر بتصديقه لأنه لم يعهد عليه كذبا قط ..فأفلح أبو بكر رضي الله عنه فسمي الصديق وكذبه كفار مكة رغم أنهم يوقنون أنه لا يكذب ..كذبوه لأنه أتي بما لم يوافق هواهم ...معذرة جل سبحانه من لا يسهو...وأخيرا أجمع العلماء السلف قائلين عن المهدي إذا مر ببابك لا تكن منه في شيئ حتى يجتمع الناس عليه ...فالأولى والأفضل أن نتأخر في تأييد المهدي وتصديقه خير من أن نبادر ونصدق أحدا لا نعرفه خاصة في عصر الفتن ...أبو بكر الصديق رضي الله عنه صدق النبي صلى الله عليه وسلم لأن يعرفه وظهرت منه دلائل كثيرة في حياتهما قبل البعثة تدل على علو صدقه وعلمه وأنه له شأن عظيم وكذلك بالقرآن أي أنه صدقه على أدلة وبراهين وبصيرة ...من قال أنه المهدي وهو غير متيقن وليس معه حجج وأدلة باتة فقد افترى على الله تعالى كذبا ...نحن لن نصدق من قال أنه المهدي إلا بالإجماع والأدلة القاطعة الباتة ..فمن لم يكن معه دليل فخير له أن يستغفر الله تعالى ويتب إليه ويراجع نفسه ولا يقل على الله تعالى قولا إلا أن يكون متيقنا تمام التيقن ...نسأل الله تعالى أن يغفر لنا زلاتنا وأن يهدي كل ضال ...اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله وصحبه
ومتبعيه إلى يوم الدين اللهم آمين...
 

العقاب الأسود

عضو موقوف
محظور
إنضم
16 يوليو 2015
المشاركات
43
مستوى التفاعل
37
النقاط
22
هذه أصعب مرحله حتى الان امر بها
مع انها تختلف عن سابقاتها ولكنها أقسى بكثير جدا

كل ما أرجوه أن يبعد الله عني هذا العصف الفكري الذي أمر به
وهذا التعقيد الذي أشهده
أما أن ادعي شئ فلا ان شاء الله
ولكني كلما جئت لانسى أو أستعنت بكل ما هو حولي
لأبتعد رجعت بلا حول مني ولا قوة وكاني أساق سوقا

أذا شهدت ظهور المهدي سوف أذبح خروف أقرن
وأسأل الله أن يعينني على هذا ومبايعة المهدي أن شاء الله
وسوف اكون اسعد الناس أن شاء الله
 

محمود ثابت

عضو موقوف
محظور
إنضم
8 يناير 2015
المشاركات
219
مستوى التفاعل
415
النقاط
72
الإقامة
.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. بارك الله تعالى فيك أخي الكريم ..نحن إخوة وكل بن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون ..نسأل الله العظيم رب العرش الكريم ذا الجلال والإكرام أرحم الراحمين أن يحفظك ويحفظنا من بين يدينا ومن خلفنا وعن يميننا وعن شمالنا ومن فوقنا ونعوذ به أن نغتال من تحتنا ..حفظك الله أخي الكريم من كل سوء ومكروه ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة ..لا بأس عليك يا أخي نحن نحبك في الله ولا نرجوا لك إلا الخير ..كلنا خطائون وكلنا نقع في زلل وسهو ..الأهم أن نعود ونتوب إلى الله تعالى قبل أن نقع فيما لا يحمد ..لا تؤاخذا إن بلغك منا ما يضيق صدرك به ...نسأل الله تعالى أن يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه ويرينا الباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه
وأن يحفظنا جميعا من الضلال
والأوهام ومن الشياطين وأن يهدينا إلى ما يحب ويرضى ..اللهم آمين ...الكلام الذي قلته لا أوجهه إلى أحد ولم أظن في أحد ولكن قلته كموضوع عام للتذكير وحسب ...اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله وصحبه ومتبعيه إلى يوم الدين....اللهم آمين...
 
إنضم
14 يوليو 2013
المشاركات
4,891
مستوى التفاعل
13,575
النقاط
122
العمر
46
هذه أصعب مرحله حتى الان امر بها
مع انها تختلف عن سابقاتها ولكنها أقسى بكثير جدا

كل ما أرجوه أن يبعد الله عني هذا العصف الفكري الذي أمر به
وهذا التعقيد الذي أشهده
أما أن ادعي شئ فلا ان شاء الله
ولكني كلما جئت لانسى أو أستعنت بكل ما هو حولي
لأبتعد رجعت بلا حول مني ولا قوة وكاني أساق سوقا

أذا شهدت ظهور المهدي سوف أذبح خروف أقرن
وأسأل الله أن يعينني على هذا ومبايعة المهدي أن شاء الله
وسوف اكون اسعد الناس أن شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لابأس عليك أخي كلنا نمر بهذه الحاله
تخبط واحباط ثم أمل بالله يمحو الاحباط وهكذا فنحن نمر بفترة صعبه الله المستعان
 

مواضيع ممائلة