• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
31 يناير 2014
المشاركات
61
مستوى التفاعل
64
النقاط
22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتذر للاخوة عن غيابى فى الفترة السابقة
فقد كنت انافح عن المهدى على احد الجبهات و قد اعتمد مخططهم على الاتى
1:انكار امر المهدى
(فلما دحرتهم انتقلوا للخطوة الثانية)
2:المهدى باقى عليه عشرات السنين
(فلما دحرتهم انتقلواللخطوة الثالثة)
3:لا يجب انتظار المهدى كالشيعة
(و على فكرة قرات هذا المنطق لاحد الاعضاء هنا فى المنتدى)و الجواب اننا انتظارنا للمهدى لا يشغلنا عن الصلاة و الصيام و القران و الدعاء كما ان النبى عليه الصلاة و السلام قال (ابشركم بالمهدى...)
اى ان الناس تنتظر بشارة النبى و ليس فى الامر اى تواكل
4:المهدى سيحرر فلسطين و سيعم الارض السلام
(نفس فكرة صحابى مصر)و انصحكم ان تعرفوا ان من يقول ان المهدى سيحرر فلسطين فهو يؤمن بتعدد المهدى
المهم لا اريد ان اطيل الكلام عنهم
و انقل لكم اخر مواضيعى
احداث تسبق المهدى و ادلة تطابق زماننا مع زمن المهدى

العلامة الاولى :امتلاء الارض ظلما
تكون الارض قبله قد ملئت ظلما و جورا و لاحظ كلمة ملئت اى ان الظلم قد نال جميع الارض تدريجيا كما يملا الوعاء

العلامة الثانية:كثرة الفتن و انتشار القتل و لطمة تصيب كل مسلم فيبعث الله المهدى غياثا للناس من محاربة المسلمين لانفسهم
و قد كثر فيهم القتل و عمت الفتن فاذا ظهر المهدى قمع الفتنة و انهى الخلاف و وحد الامة

عن ابى سعيد الخدرى ان الرسول صلى الله عليه و سلم قال : ابشركم بالمهدى يبعث فى امتى على اختلاف من الناس و زلزال
فيملا الارض قسطا و عدلا كما ملئت جورا و ظلما و يرضى عنه ساكن السماء و ساكن الارض و يقسم المال صحاحا...)

نبذة عن فتنة عامة:
عن ثوبان قال قال الرسول عليه الصلاة و السلام :ان الله زوى لى الارض فرايت مشارقها و مغاربها و ان امتى سيبلغ ملكها
ما زوى لى منها و اعطيت الكنزين الاحمر و الابيض و انى سالت ربى لامتى ان لا يهلكهم بسنة عامة و ان لا يسلط عليهم عدوا من سوى
انفسهم فيستبيح بيضتهم و ان ربى قال :يا محمد انى اذا قضيت قضاءفانه لا يرد و ان اعطيتك لامتك ان لا اهلكهم بسنة عامة
و ان لا اسلط عليهم عدوا من سوى انفسهم يستبيح بيضتهم و لو اجتمع عليهم من باقطارها حتى يكون بعضهم يهلك بعضا)

عن ابى هريرة ان الرسول عليه الصلاة و السلام قال :لا تقوم الساعة حتى تقتتل فئتان عظيمتان يكون بينهما مقتلة عظيمة دعواهم واحدة
و حتى يبعث دجالون كذابون قريب من ثلاثين كلهم يزعم انهم رسول الل و حتى يقبض العلم و تكثر الزلازل و يتقارب الزمان
و تظهر الفتن و يكثر الهرج و هو القتل و حتى يكثر فيكم المال فيفيض حتى يهم (اى يتعب)رب المال من يقبل صدقته)

الشاهد من الاحاديث:
1:يختلف المسلمون و يكون باسهم بينهم فيقتلون و ياسرون بعضا و هذا عام و سيحدث اكثر من مرة
2لا تقوم الساعة حتى تكثر الزلازل المدمرة
3مع قرب قيام الساعة تظهر الفتن و يكثر الهرج و هو القتل بين المسلمين لبعضهم و اقرب الناس اليهم

السنة تنور لنا الطريق فى كيفية التعامل مع فتنة القتل العظيمة
عن ابى هريرة قال قال رسول الله:ستكون فتن القاعد فيها خير من القائم و القائم فيها خير من الماشى و الماشى فيها خير من الساعى
من تشرف لها تستشرفه فمن وجد فيها ملجا او معاذا فليعذ به)
ملحوظة :انا اكتفى بذكر حديث واحد كشاهد

الشاهد:تاكيد على اعتزال الامر و الفتن فى مكان بعيد و الاكثار من العبادة و التزام البيوت و امساك اللسان فى هذه الفتنة الدامية
1:هذه الفتنة العظيمة من علامات قرب الساعة
2هى مظلمة كقطع الليل
3يصبح الرجل فيها مؤمنا و يمسى كافرا و يمسى مؤمنا و يصبح كافرا
4القاعد فيها خير من القائم و الماشى خير من الساعى
5الامر فيها باعتزال التام و كسر السيوف و لا تتواجد فى مكان الفتنة(و املك عليك لسانك)لان الفتنة عماء صماء بكماء

اذا فالكلمة فى هذه الفتنة سيكون تاثيرها عظيما فى اراقة الدماء و فيها دعاة على ابواب جهنم من اطاعهم قذفوه فيها
(كمن ينكرون المهدى محاربوا الشريعة)

موعد فتنة القتل (حديث الدهيماء)
ما الدليل على ان الدهيماء فيها الهرج او هى الهرج؟
معنى الدهيماء فى كتاب النهاية لابن كثير:هى السوداء و التصغير للذم اى انها عظيمة و طامة عمياء
و هذا المعنى مطابق لما وصفه النبى (كقطع الليل المظلم)(و عمياء صماء بكماء)

و احاديث النبى وصفت ان فى اخر فتنة الدهيماء سيصير الناس معسكرين معسكر ايمان لا نفاق فيه و فريق نفاق
لا ايمان فيه و لو تاملنا ما هو السبب الذى يجعل الناس بعدما كانوا يقتلون بعضهم دون تمييز فما الذى جعل المؤمنيين يتميزون
و يعرفون بعضهم و من عاداهم قد تاكد انه منافق بلا شك؟

الجواب بسهولة :هو المهدى الذى سيجتمع عليه كل مؤمن استجابة لامر النبى و يعاديه كل منافق
ملخص فتنة الدهيماء:
لن تترك احدا الا لطمته اى اصابته بشىء ما و كلما يقال انها ستنتهى تتمادى حتى يصير الناس الى فرقتين فريق مؤمن
لا نفاق فيه و فريق نفاق لا ايمان فيه حتى يظهر المهدى و يبايعه المؤمنون

و فتنة الدهيماء لا تدع احد من الامة الا لطمته لطمة(و التفسير انه لن يموت كل الناس و لكن منهم من سيسرق ماله
او تسبى نساؤه او يموت احد اقاربه و تمتلىء البيوت خوفاو جوعا

العلامة القادمة فتنة الشام
يتبع ان شاء الله
 
التعديل الأخير:
إنضم
31 يناير 2014
المشاركات
61
مستوى التفاعل
64
النقاط
22
عن على رضى الله عنه قال(ستكون فتنة يحصل الناس منها كما يحصل الذهب على المعدن فلا تسبوا اهل الشام و سبوا ظلمتهم
فان فيهم الابدال و سيرسل الله اليهم سيبا من السماء فيفرقهم حتى لو قاتلتهم الثعالب غلبهم ثم يبعث الله عند ذلك رجلا من عترة الرسول
صلى الله عليه و سلم فى اثنى عشر الفا ان قلوا و خمسة عشر الفا ان كثروا..امارتهم او علامتهم امت امت على ثلاث رايات يقاتلهم
اهل سبع رايات ليس من صاحب راية الا و هو يطمح بالملك فيقتتلون و يهزمون ثم يظهر الهاشمى فيرد الله الى الناس الفتهم و نعمتهم
فيكونون على ذلك حتى يخرج الدجال) رواه الحاكم و قال اسناده صحيح و وافقه الذهبى

النصف الثانى من الحديث يتكلم عن المهدى و لكن ماذا عن فتنة الشام ؟
يقول الحديث ستحدث خلافات و فتن لا يعلم مداها الا الله يحصل فيها الناس اى يستخلص فيها الناس كما يستخلص الذهب من المعدن فينجو منها
الفضلاء الانقياء الصالحون و يغرق فيها الظالمون و اهل الاهواء من المسلمين اى سيفصل فيها المؤمنون عن المنافقين و هى فتن عامة
و فى اماكن مختلفة ثم اشار ان ظلمة الشام اى حكامهم و بطانتهم السيئة لها دور كبير فى الفتن فى بلادهم و البلاد المجاورة و قوله
(سبوا ظلمتهم)اى ان الشام سيحكمها جبار ثم ياتى جبار و هكذا و كلهم سيفعل المصائب فى البلاد (و هذا موجود بالفعل فى حافظ الجحش و ابنه بشار الجحش )
و كلمة جحش هى اسم العائلة الاصلى و ليس الاسد و يعرف ذلك اهل سوريا..

و السياق هنا اشار الى امر مهم و هو ان الله سيفرق هؤلاء الظلمة و يختلفوا فيما بينهم اختلافا شديدا عن طريق سيب و السيب
معناه العطاء فما هو هذا العطاء؟
انه جبل الذهب الذى سينحسر عنه الفرات فيقتتلون على الذهب و يتفرقون حتى لو قاتلهم الثعالب لغلبوا من الثعالب من شدة الفرقة و الانقسام
و نستانس بحديث ضعيف(تكون فتنة بالشام كان اولها لعب الصبيان ثم لا يستقيم امر الناس على شىءو لا تكون لهم جماعة حتى ينادى
منادى من السماء عليكم بفلان و تطلع كف تشير)
 
إنضم
31 يناير 2014
المشاركات
61
مستوى التفاعل
64
النقاط
22
قال مسلم برقم2901 (كان النبى صلى الله عليه و سلم فى غرفة و نحن اسفل منه فاطلع الينا فقال ما تذاكرون قلنا الساعة قال ان الساعة لا تكون
حتى تكون عشر ايات خسف بالمشرق و خسف بالمغرب و خسف بجزيرة العرب و الدخان و الدجال و دابة الارض و ياجوج و ماجوج
و طلوع الشمس من مغربها و نار تخرج من قعرة عدن ترحل الناس و قال احد الرواة و العاشرة نزول عيسى (طبعا العلامات دون ترتيب)

تعليقات على بعض الاجزاء
الخسف بجزيرة العرب هو الخسف للجيش الذى يسعى لقتل المهدى
خسف بالمغرب (نهاية امريكا حقيقة لابد منها )

لا اثر لامريكا بعد مبايعة المهدى و فى القران ورد ذكر امريكا بالتلميح (و انه اهلك عادا الاولى )
و طالما وصف الله عاد بالاولى فلابد من وجود عاد الثانية و الاخيرة و يدل على حدوث نفس المصير لعاد الثانية
و حال امريكا اليوم كحال عاد الاولى فنسبة كبيرة من دخل امريكا تنفقه على اللعب و الترفيه و الرياضة و السينما الخ الخ

و قال سبحانه (و للكافرين امثالها) اى من الدمار لكل من يطغى و يتجبر فقد كانت عاد الاولى متقدمة ذات حضارة فابادهم الله
و كذا امريكا عندها تقدم علمى بلا ايمان بل ظالمة متجبرة
و خسف المغرب هو الخسف الذى سيحدق بامريكا و وردت فى كتب اليهود و النصارى من النبؤات ما يؤكد ذلك و لكن لا احب نقلها
اختصارا للوقت كما ان ذلك و ان كان للاستئناس فلا احبذ ان انتهجه
 
إنضم
31 يناير 2014
المشاركات
61
مستوى التفاعل
64
النقاط
22
العلامة التالية اية ربانية من الشمس
عن على بن عبد الله بن عباس قال(لا يخرج المهدى حتى تطلع مع الشمس ايه)
هذا الاثر الخطير الصحيح يؤكد ان المهدى لن يخرج حتى يرى الناس اجمعون اية من الله ظاهرة ستذهل الناس و تبين لهم قدرة الله على عباده
و ستكون من الشمس او مع طلوع الشمس اى مرتبطة بالشمس و قد تعيد الارض الى البدائية

امتلاء اراضى المسلمين بالثلج و عودة الجزيرة انهارا
عن ثوبان قال رسول الله صلى الله عليه و سلم (يقتتل عند كنزكم ثلاثة كلهم ابن خليفة ثم لا يصير الى واحد منهم ثم تطلع الرايات السود من قبل
المشرق فيقتلونكم قتلا لم يقاتله قوم ثم ذكر شيئا لم احفظه فقال فاذا سمعتموه فاتوه فبايعوه و لو حبوا على الثلج فانه خليفة الله المهدى)اسناده صحيح
اخرجه ابن ماجه برقم4084 و الحاكم برقم 8432عن ثوبان مرفوعاو قال الحاكم هذا اسنادقوى على شرط الشيخين

ظهور المهدى الاقرب ان اتياننا له لنبايعه سيكون على ثلج حقيقى لان الناس سياتونه من اماكن بعيدة بالخيول ان عادت الارض الى البدائية
و سيكون السفر شاقا لدرجة ان النبى يامرك ان تكمل مسيرتك و لو حبوت على الثلج الذى يغطى الجزيرة لقوله صلى الله عليه و سلم(لا تقوم الساعة
حتى تعود ارض العرب مروجا)
مما يدل على ان امرا غريبا سيحدث قبل المهدى سيغير مناخ العالم

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم (لا تقوم الساعة حتى يحسر الفرات عن جبل من ذهب يقتتل الناس عليه فيقتل من كل مائة
تسعة و تسعون و يقول كل رجل منهم لعلى اكون انا الذى انجو)

الشاهد
1الفرات يمر بجزء كبير فى داخل الشام و اعنى سوريا
2يبلغ عدد القتلى عليه 99من كل 100
3هذه من فتنة الهرج و هى الدهيماء العمياء الصماء البكماء
4امر النبى باعتزالها و عدم الاقتراب من جبل الذهب
5ستحدث هذه الفتنة قبل المهدى و تنتهى بمبايعة المهدى
6الجبل فى فرات سوريا و ليس العراق و هو الذى سيفرق ظلمة (اى الظالمون )فى الشام و يجعل باسهم بينهم شديد
ثم بعد ذلك يظهر المهدى
و الدليل السدود التى اقامتها سوريا و تركيا على النهر مما ادى لقلة جريانه بين البلدين و هذه مقدمة لانحساره و ظهور الجبل

عن على رضى الله عنه قال (الفتن اربع فتنة السراء و فتنة الضراء و فتنة كذا فذكر معدن الذهب ثم يخرج رجل من عترة النبى
يصلح الله على يديه امرهم )

القتال على الملك فى الحجاز
قال صلى الله عليه و سلم(اتركوا الحبشة ما تركوكم فانه لا يستخرج كنز الكعبة الا ذو السويقتين من الحبشة)
ان فى الكعبة او تحتها كنز يستخرجه اهل الحبشة و يخربون الكعبة بعد موت عيسى و قبض ارواح المؤمنين

قال صلى الله عليه و سلم (يبايع لرجل ما بين الركن و المقام و لن يتحل البيت الا اهله فاذا استحلوه فلا تسال عن هلكة العرب
ثم تجىء الحبشة فيخربونه خرابا لا يعمر بعده ابدا هم الذين يستخرجون كنزه)

المهدى يبايع بين الركن و المقام
تحت الكعبة كنز
1اهل مكة و مدن السعودية قد يتقاتلون على كنز الكعبة
او انهم سيستحلون القتال داخل الحرم للحصول على الكنز
و هذا يكون قبل المهدى لان فى زمن المهدى لن يحتاج العرب الى المال لكثرة الغنائم

عن ثوبان قال عليه الصلاة و السلام (يقتتل عند كنزكم ثلاثة كلهم ابن خليفة ثم لا يصير الى واحد منهم ثم تطلع الرايات السود من
قبل المشرق.........الحديث(ذكرناه سابقا)

ثلاثة ممن يطلق عليهم لقب ولى عهد و كلهم ابن خليفة سيقتتلون عند كنز الكعبة او سيقتتلون على الملك و لكن قوله
(ثم لا يصير الى واحد منهم )ثم ذكر المهدى بعد ذلك دليل على ان القتال كان على ملك المملكة و الشاهد ان القتال على الملك
بعد وفاة الملك الحالى
 
  • إعجاب
التفاعلات: العاتكة
إنضم
31 يناير 2014
المشاركات
61
مستوى التفاعل
64
النقاط
22
دلائل تطابق زماننا مع زمان المهدى
1انتهاء العلامات الصغرى

ورد احاديث بانها 130 تحقق منها قرابة 115 و الباقى سيحدث قبل المهدى مباشرة و خلال العلامات الكبرى
قال صلى الله عليه و سلم (الايات خرزات منظومات فى سلك فان يقطع السلك يتبع بعضها بعضا )

2الصحوة الاسلامية
(بدا الاسلام غريبا و سيعود غريبا كما بدا)و نحن نعيش زمن الغربة و انكار السنة و انكار ثوابت الدين (كالمهدى)

3اسلام كثير من الروم فى الغرب
و هم من اصل اوروبى و كثير منهم حسن اسلامهم و يتطابق حالهم مع ملحمة الروم و فتح القسطنطينية حيث ان 70000
الفا منهم سيفتحون القسطنطينية بالتهليل و التكبير و قال عنهم الرسول (لا يفتنون ابدا)من قوة ايمانهم

4كثرة الرؤى
عن ابى هريرة قال قال الرسول صلى الله عليه و سلم (اذا اقترب الزمان لم تكد رؤيا المسلم تكذب و اصدقكم رؤيا اصدقكم حديثا
و رؤيا المسلم جزء من خمسة و اربعين جزءا من النبوة ........الحديث)

5زيادة الظلم تدريجيا
من العلامة الاولى لظهور المهدى ان يفشو الظلم و القتل و على الشعوب العربية خاصة فيبعث الله المهدى فيملئها عدلا
6اختلاف المسلمين و كثرة الجماعات
و قد ذكرت ان الناس سينقسمون الى فسطاطين فسطاط ايمان لا نفاق فيه يبايع المهدى و يقاتل معه و فسطاط نفاق من المسلمين
يكرهون الدين و ينكرون المهدى و بلا فخر سيؤدبهم المهدى ايما تاديب

7كثرة الزلازل
و قد انتشرت و لا يخفى ذلك الا على اعمى سقيم

8اجتماع اليهود فى فلسطين
(فاذا جاء وعد الاخرة جئنا بكم لفيفا ) و سيمكننا الله من رقابهم قريبا ان شاء الله
9اجتماع المجاهدون فى افغانستان
10اخذت الارض زخرفها
ما الحكمة من هذا التطور المذهل و فى مدة قياسية ؟
لان هذا المؤشر يوحى بنهاية التطور قبل نهاية الدنيا لان من سنن الله ان كل شىء يعلو لابد ان ينهار
11قلة ذكر الدجال
قال صلى الله عليه و سلم (لا يخرج الدجال حتى يذهل الناس عن ذكره و حتى تترك الائمة ذكره على المنابر)

12القصر النبوى كالقصر الابيض
ورد فى الحديث(.....فيقول(اى الدجال)لاصحابه الا ترون الى هذا القصر الابيض هذا مسجد احمد....)
13اكثر من مليون شجرة للغرقد جاهزة لحماية اليهود
يتعمد اليهود الاكثار من زرعه فى كل مكان لانهم يصدقون حديث النبى لكن لا يسلمون
و هذا يدل على ان ارض المعركة مع اليهود و الدجال جاهزة حتى يقتل عيسى عليه السلام الدجال عند باب لد التى فيها
مطار اسرائيل الدولى حاليا
14 تاخر نجاح الثورة السورية يؤدى الى فتنة الشام المنتظرة
و هنا اشارة الى هلاك للمسلمين و خراب للشام و هذا واضح لكل العالم
15حصار الشام و من قبله العراق
عن جابر بن عبد الله قال (يوشك اهل العراق الا يجبى اليهم قفيز و لا درهم قلنا و من اين ذاك قال من قبل العجم يمنعون ذلك
ثم قال يوشك اهل الشام الا يجبى اليهم دينار ولا مدى قلنا من اين ذلك قال من قبل الروم ثم سكت هنيهة ثم قال قال الرسول
عليه الصلاة و السلاميكون فى اخر امتى خليفة يحثو المال حثوا لا يعده عدا)
 
  • إعجاب
التفاعلات: العاتكة
إنضم
31 يناير 2014
المشاركات
61
مستوى التفاعل
64
النقاط
22
16 نهر الاردن اوشك على الجفاف

و جرت ابحاث علمية اثبتت ان البحر الميت الذى يصب فيه نهر الاردن سيجف قبل عام 2025
و ربما يكون جفاف النهر قبله بمدة ليست بالبعيدة
فنهر الاردن الحيوى الذى يمر فى بلاد الشام يواجه خطر الجفاف بسبب تحويل المياه حيث يتم تحويل 90 بالمئة منه الى اسرائيل
علاوة على ان النهر ملوث بنسبة كبيرة و 20 يالمئة من مياهه مياه مجار غير مكررة
و قد جف النهر فعليا فى بعض الاماكن و من الممكن ان يجف كليا فى غضون سنتين
فالمهدى صار بعثه قريبا جدا ان شاء الله
يليه خروج الاعور و نزول عيسى عليه السلام



المعركة بين اتباع الدجال و المسيح الحقيقى فى شمال فلسطين غرب نهر الاردن

حديث صحيح عن المعركة....
(اذ بعث الله المسيح ابن مريم فينزل عند المنارة البيضاء شرقى دمشق بين مهرودتين واضعا كفيه على اجنحة ملكين اذا طاطا راسه قطر و اذا رفعه تحدر منه جمان كالؤلؤ فلا يحل لكافر يجد ريح نفسه الا مات و نفسه ينتهى حيث ينتهى طرفه فيطلبه حتى يدركه فى باب لد فيقتله.

اذا ينزل المسيح عليه السلام عند المنارة البيضاء شرقى دمشق فيسير و خلفه المسلمون يحاربون اعداء الله من اليهود و غيرهم من اتباع الدجال و ينطلق عيسى عليه السلام وراء الدجال و يفر الدجال هاربا عندما يرى المسيح الحقيقى و يذوب كما يذوب الملح فى الماء و يكاد يموت لكن يدركه عيسى فيقتله عند باب لد (مكانه مطار الان و هو وسط فلسطين)و هذه المسافة من المنارة البيضاء الى باب لد حوالى 300 كم و الشاهد انه للوصول من المنارة الى باب لد لابد من عبور نهر الاردن (بعد ان يجف طبعا )
يتبع باذن الله
 
إنضم
31 يناير 2014
المشاركات
61
مستوى التفاعل
64
النقاط
22
17قتل العائذ الاول بمكة
هناك حديث ضعيف السند الا ان نصفه الاول قد حدث بالفعل و النصف الاخر موجود فى حديث اخر لمسلم فى صحيحه
الحديث يقول (سيعوذ بمكة عائذ فيقتل ثم يمكث الناس برهة من دهرهم ثم يعوذ اخر فان ادركته فلا تغزونه فانه جيش الخسف)
اولا النصف الثانى من الحديث صحيح لموافقته حديثا لمسلم قال فيه
(يعوذ عائذ بالبيت فيبعث اليه بعث فاذا كانوا ببيداء من الارض خسف بهم )
اما النصف الاول من الحديث هى قصة القحطانى)و ما يهمنا من هذا الدليل ان احد امارات المهدى الحقيقى تحققت بالفعل و هى امارة ان هناك عائذ بالبيت فيقتل و هو ما تم سنة 1980م اى اننا فى البرهة من ذلك الوقت
18فتح باب الفتن على مصراعيه
قال صلى الله عليه و سلم (انها ستكون فتن الا ثم تكون فتنة القاعد فيها خير من الماشى .........)
اى فتن كثيرة متلاحقة ثم تنتهى بفتنة القتل
19سقوط الحكام الجبابرة
(تكون النبوة فيكم ما شاء الله ان تكون ثم يرفعها الله اذا شاء ان يرفعها ثم تكون خلافة على منهاج النبوة فتكون ما شاء الله ان تكون ثم يرفعها الله اذا شاء ان يرفعها ثم تكون ملكا عاضا فتكون ما شاء الله ان تكون ثم يرفعها الله اذا شاء ان
يرفعها ثم تكون ملكا جبريا فتكون ما شاء الله ان تكون ثم يرفعها الله اذا شاء ان
يرفعها ثم تكون خلافة على منهاج النبوة ثم سكت)
السؤال هل يظن احد ان هذه الخلافة الراشدة التى على منهاج النبوة ستكون لرجل صالح قبل المهدى ثم ياتى خلفه المهدى و يكمل المسيرة
الجواب كلا و الله لان المهدى يبعثه الله غياثا للامة من ضياع و فتن و قتل المسلمين بعضهم بعضا و عدم وجود حاكم راشد للمسلمين بل تكون البلاد فى تشقق و فرقة و قتال على الملك فيوحد المهدى الامة و يحارب اعداء الملة و يدحرهم جميعا و لذلك رفع الله ذكر المهدى بين المسلمين فاصبح معروفا بالمهدى المنتظر اى الفرج المرتقب

لو افترضنا جدلا ان المهدى ستكون قبله خلافة راشدة على منهاج النبوة فكيف يحدث فيها كل هذه الفتن و القتل و فى نفس الوقت هى راشدة و على منهاج النبوة (المهدى منى اجلى الجبهة اقنى الانف يملا الارض قسطا و عدلا كما ملئت جورا و ظلما يملك سبع سنين )
فاذا ظهر المهدى وسط خلافة راشدة فما هو دور المهدى اذا ؟و لم ينتظره المسلمون و عندهم خلافة راشدة اصلا؟
و انا اكرر على منهاج النبوة لتتاكد انها ليست عادية بل مثل خلافة الخلفاء الراشدين
20 توقع حدوث خسف بالمشرق و خسف بالمغرب
و مخاطر عظيمة تقضى على امريكا
من زلازل و براكين
21 الاية الربانية العظيمة
عودة الناس للبدائية سيحدث قبل ظهور المهدى ليمهد الله له الطريق للمبايعة
ظن الكثير من الناس ان توقف الاسلحة الحديثة سيكون بنهاية البترول و الرد على ذلك ان هناك بدائل كالمفاعلات النووية السلمية و الاشعة الشمسية و لكن الله سينهى هذا التقدم فى يوم و ليلة و فى ذلك اظهار لعظمة الله و قدرته على عباده و تجعل العديد من العباد يرجعون الى الله فى ذل و خضوع فكما قال سبحانه (ان نشا ننزل عليهم من السماء اية فظلت اعناقهم لها خاضعين)
و هذه الاية ستطلع من الشمس قبل ظهور المهدى
 
  • إعجاب
التفاعلات: العاتكة

ابوحسن وسيف

عضو موقوف
محظور
إنضم
30 يونيو 2013
المشاركات
588
مستوى التفاعل
643
النقاط
102
17قتل العائذ الاول بمكة
هناك حديث ضعيف السند الا ان نصفه الاول قد حدث بالفعل و النصف الاخر موجود فى حديث اخر لمسلم فى صحيحه
الحديث يقول (سيعوذ بمكة عائذ فيقتل ثم يمكث الناس برهة من دهرهم ثم يعوذ اخر فان ادركته فلا تغزونه فانه جيش الخسف)
اولا النصف الثانى من الحديث صحيح لموافقته حديثا لمسلم قال فيه
(يعوذ عائذ بالبيت فيبعث اليه بعث فاذا كانوا ببيداء من الارض خسف بهم )
اما النصف الاول من الحديث هى قصة القحطانى)و ما يهمنا من هذا الدليل ان احد امارات المهدى الحقيقى تحققت بالفعل و هى امارة ان هناك عائذ بالبيت فيقتل و هو ما تم سنة 1980م اى اننا فى البرهة من ذلك الوقت
18فتح باب الفتن على مصراعيه

قال صلى الله عليه و سلم (انها ستكون فتن الا ثم تكون فتنة القاعد فيها خير من الماشى .........)
اى فتن كثيرة متلاحقة ثم تنتهى بفتنة القتل
19سقوط الحكام الجبابرة
(تكون النبوة فيكم ما شاء الله ان تكون ثم يرفعها الله اذا شاء ان يرفعها ثم تكون خلافة على منهاج النبوة فتكون ما شاء الله ان تكون ثم يرفعها الله اذا شاء ان يرفعها ثم تكون ملكا عاضا فتكون ما شاء الله ان تكون ثم يرفعها الله اذا شاء ان
يرفعها ثم تكون ملكا جبريا فتكون ما شاء الله ان تكون ثم يرفعها الله اذا شاء ان
يرفعها ثم تكون خلافة على منهاج النبوة ثم سكت)
السؤال هل يظن احد ان هذه الخلافة الراشدة التى على منهاج النبوة ستكون لرجل صالح قبل المهدى ثم ياتى خلفه المهدى و يكمل المسيرة
الجواب كلا و الله لان المهدى يبعثه الله غياثا للامة من ضياع و فتن و قتل المسلمين بعضهم بعضا و عدم وجود حاكم راشد للمسلمين بل تكون البلاد فى تشقق و فرقة و قتال على الملك فيوحد المهدى الامة و يحارب اعداء الملة و يدحرهم جميعا و لذلك رفع الله ذكر المهدى بين المسلمين فاصبح معروفا بالمهدى المنتظر اى الفرج المرتقب

لو افترضنا جدلا ان المهدى ستكون قبله خلافة راشدة على منهاج النبوة فكيف يحدث فيها كل هذه الفتن و القتل و فى نفس الوقت هى راشدة و على منهاج النبوة (المهدى منى اجلى الجبهة اقنى الانف يملا الارض قسطا و عدلا كما ملئت جورا و ظلما يملك سبع سنين )
فاذا ظهر المهدى وسط خلافة راشدة فما هو دور المهدى اذا ؟و لم ينتظره المسلمون و عندهم خلافة راشدة اصلا؟
و انا اكرر على منهاج النبوة لتتاكد انها ليست عادية بل مثل خلافة الخلفاء الراشدين
20 توقع حدوث خسف بالمشرق و خسف بالمغرب
و مخاطر عظيمة تقضى على امريكا
من زلازل و براكين
21 الاية الربانية العظيمة
عودة الناس للبدائية سيحدث قبل ظهور المهدى ليمهد الله له الطريق للمبايعة
ظن الكثير من الناس ان توقف الاسلحة الحديثة سيكون بنهاية البترول و الرد على ذلك ان هناك بدائل كالمفاعلات النووية السلمية و الاشعة الشمسية و لكن الله سينهى هذا التقدم فى يوم و ليلة و فى ذلك اظهار لعظمة الله و قدرته على عباده و تجعل العديد من العباد يرجعون الى الله فى ذل و خضوع فكما قال سبحانه (ان نشا ننزل عليهم من السماء اية فظلت اعناقهم لها خاضعين)
و هذه الاية ستطلع من الشمس قبل ظهور المهدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اما العائذ الاول سنه 1980 لم يكن عائذا بل محتلاً للحرم
بخطه مسبقه. فهو لم يهرب لكي يستجير بالحرم بل إحتل الحرم
فلا ينطبق عليه حديث العائذ الأول.
 

مواضيع ممائلة