• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
16 يوليو 2013
المشاركات
3,140
مستوى التفاعل
8,281
النقاط
122
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وجدت فى احدى الصفحات من يؤكد ان مشروع سيرن فى سويسرا هو لفتح بوابات مثل ياجوج و ماجوج و انه بالفعل قد تم تشغيل الجهاز الجبار سيرن و فتح بوابات دخلت منها الشياطين متجسدة
لاعانه الدجال و استشهد بهذة الاحاديث لؤكد امكانية حدون هذا الامر
و يحذر من دماء و فتن شديدة ستقوم بسببهم فأفتونى فى صحة هذة الاحاديث
--------------------------------
ظهور الشياطين للناس في آخر الزمان فيتحدثون ويفتنون
----------------------------------------------------------
عن واثلة بن الأسقع قال: قال النبي صلى الله عليه وسلم: ((لا تقوم الساعة حتى يطوف إبليس في الأسواق يقول: حدثني فلان بن فلان بكذا وكذا)).
- عن عبد الله بن عمرو قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((يوشك أن يظهر شياطين كان سليمان أوثقهم في البحر، يصلون معكم في مساجدكم ويقرؤون معكم القرآن ويجادلونكم في الدين، وإنهم لشياطين الإنس)).
قال الشيخ: رواه محمد بن خالد هذا عن أبيه، عن ليث مرفوعا وأوقفه غيره. وأخبرناه العلاء الكوفي حدثنا أحمد بن عمران الأخنسي قال: سألت عبد الرحمن المحاربي، أخبرنا ليث عن طاوس، عن عبد الله بن عمرو قال: ((يوشك أن الشياطين التي أوثقها سليمان في البحر تظهر حتى يقرؤوا القرآن مع الناس في المساجد)).
- حدثنا الحسن بن الطيب البلخي، أخبرنا قتيبة بن سعيد، أخبرنا الربيع بن بدر، عن يسار أبي المنهال، عن أبي العالية قال: لا تقوم الساعة حتى يمشي إبليس في الطرق والأسواق فيقول: حدثني فلان عن فلان عن فلان عن نبي الله بكذا وكذا.
- أخبرنا زكريا بن يحيى الساجي، أخبرنا محمد بن موسى الحرسي، أخبرنا معاذ بن معاذ، أخبرنا الأغضرف - عمرو بن الوليد - قال: قلت لعباد بن منصور: من حدثك أن أبي بن كعب رد على ابن مسعود حديثه في القدر؟
فقال: حدثني به رجل لا أعرفه،
قال: فأنا أعرفه،
قال: من هو؟
قلت: الشيطان.
- حدثنا عمران بن موسى أخبرنا محمد بن يوسف السراج قال: سمعت عيسى بن أبي فاطمة الرازي يقول: كنت جالسا عند شيخ في المسجد الحرام أكتب عنه، فقال الشيخ: حدثنا الشيباني
فقال رجل: حدثنا الشيباني،
فقال: عن الشعبي،
فقال: قد حدثني الشعبي،
فقال: عن الحارث،
فقال رأيت الحارث وقد سمعت منه،
قال: عن علي،
قال : قد والله رأيت عليا وشهدت معه صفين، فلما رأيت ذلك قرأت آية الكرسي فلما قلت {ولا يئوده حفظهما} التفت فلم أر شيئا.
- حدثنا محمد بن جعفر المطيري، حدثنا محمد بن يوسف بن عيسى الطباع، حدثني عمي أبو جعفر محمد بن عيسى، أخبرنا ابن يمان: قال: سمعت سفيان الثوري، أخبرني رجل كان يرى الجن، أنه رأى الشيطان في مسجد منى يحدث الناس عن رسول الله صلى الله عليه وسلم والناس يكتبون.
- حدثنا محمد بن جعفر المطيري، حدثنا محمد بن إسماعيل الترمذي، حدثنا محمد بن الطيب الأسدي، أخبرنا ابن المبارك، أخبرني من رأى شيطانا يفتي في مسجد منى.
- أخبرنا محمد بن الحسين بن مكرم، حدثنا العباس بن محمد قال: سمعت قراد يقول: سمعت شعبة يقول: إذا حدث المحدث ولم تَرَ وجهه، فلا تصدقه لعله شيطان قد يتصور في صورته يقول: حدثنا وأخبرنا. ). [مقدمة الكامل لابن عدي: ؟؟]
 
  • إعجاب
التفاعلات: محمد بن عيسى

الحازم

عضو
إنضم
29 مارس 2016
المشاركات
180
مستوى التفاعل
318
النقاط
72
مصنف عبد الرزاق - كتاب الجامع - باب أشراط الساعة
20807 - أَخْبَرَنَا عَبْدُ الرَّزَّاقِ عَنْ مَعْمَرٍ عَنِ ابْنِ طَاوُسٍ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عَبْدِ اللهِ بْنِ عَمْرِو بْنِ الْعَاصِ قَالَ : إِنَّ فِي الْبَحْرِ شَيَاطِينَ مَسْجُونَةً أَوْثَقَهَا سُلَيْمَانُ ، يُوشِكُ أَنْ تَخْرُجَ فَتَقْرَأَ عَلَى النَّاسِ قُرْآنًا " .
أخرجه مسلم في "مقدمة صحيحه" (1 / 9) برقم: (7) ( مقدمة ، باب فِي الضعفاء والكذابين ومن يرغب عَنْ حديثهم ) (بلفظه.) والدارمي في "مسنده" (1 / 400) برقم: (442) ( مقدمة المؤلف ، باب فِي الحديث عن الثقات ) (بنحوه.) وعبد الرزاق في "مصنفه" (11 / 383) برقم: (20807) ( كتاب الجامع ، باب أشراط الساعة ) (بهذا اللفظ) والطبراني في "الكبير" (13 / 484) برقم: (14353) ( باب العين ، سفيان بن عوف عن عبد الله ) (بنحوه مرفوعا مطولا.)
فهذا الحديث روي من طريق طاوس بن كيسان واختلف على طاوس بن كيسان فرواه ليث بن أبي سليم عن طاوس بن كيسان عن عبد الله بن عمرو بن العاص مرفوعا، وابن طاوس، وليث بن أبي سليم عن طاوس بن كيسان عن عبد الله بن عمرو بن العاص موقوفا.
 
  • إعجاب
التفاعلات: القلب النقى
إنضم
16 يوليو 2013
المشاركات
3,140
مستوى التفاعل
8,281
النقاط
122
لقد افزعنى ان الحديث فى صحيح مسلم
هذا شىء يدعو للرعب
خاصة ان هناك من يؤكدوا فى سويسرا ان البوابه قد تم فتحها بالفعل
الله ينجينا و يلطف بنا
 

الحازم

عضو
إنضم
29 مارس 2016
المشاركات
180
مستوى التفاعل
318
النقاط
72
لقد افزعنى ان الحديث فى صحيح مسلم
هذا شىء يدعو للرعب
خاصة ان هناك من يؤكدوا فى سويسرا ان البوابه قد تم فتحها بالفعل
الله ينجينا و يلطف بنا
أخي الحديث في مقدمة صحيح مسلم
وليس في الصحيح
تأمل.....
أخرجه مسلم في "مقدمة صحيحه" (1 / 9) برقم: (7)
( مقدمة ، باب فِي الضعفاء والكذابين ومن يرغب عَنْ حديثهم )
الحديث فيه نظر
 

مواضيع ممائلة