• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

مصعب11

عضو
إنضم
19 يوليو 2013
المشاركات
42
مستوى التفاعل
23
النقاط
10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني اخواتي ومنكم استفيد مالفت نظري في هذا الحديث (لفظة يهبط الدجال)
هل نتوقع والعلم عند الله ان الدجال حين يخرج على الناس سوف يخرج بطائرة ويهبط عليهم والله اعلم

رقم الحديث: 36799
(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا يَزِيدُ بْنُ هَارُونَ ، قال : أَخْبَرَنَا مُحَمَّدُ بْنُ إِسْحَاقَ ، عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ إِبْرَاهِيمَ ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، قَالَ : " يَهْبِطُ الدَّجَّالُ مِنْ كُوْرِ كَرْمَانَ مَعَهُ ثَمَانُونَ أَلْفًا عَلَيْهِمُ الطَّيَالِسَةُ , يَنْتَعِلُونَ الشَّعْرَ كَأَنَّ وُجُوهَهُمْ مَجَانُّ مُطْرَقَةٌ


وفي كلام الحباب لم يذكر يهبط هل يوجد فرق بينهم
عن الحباب بن المنذررضي الله عنة قال يا رسول الله أمنزل أنزلك الله إياه أم هي الحرب و الرأي و المكيدة

في كلام الحباب لم يقل اهبطك الله بل قال انزلك الله
 
  • إعجاب
التفاعلات: سماح الدين
إنضم
5 أغسطس 2013
المشاركات
289
مستوى التفاعل
388
النقاط
72
السلام عليكم ورحمة الله

اختلط الحابل بالنابل عندي ..... عند رؤية

خبر عاجل ..... واسم الدجال ههه

سامحك الله يا طيب

------------------------

أخي الكريم ..... الدجال عندما يأذن الله عز وجل له بالخروج

سيخرج خلة بَيْنَ الشَّامِ وَالْعِرَاقِ

كما جاء بالحديث النبوي الشريف :

-------------------------

ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم الدجال الغداة فخفض فيه ورفع حتى ظننا أنه في طائفة النخل فلما رحنا إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم عرف ذلك فينا فقال ما شأنكم فقلنا يا رسول الله ذكرت الدجال الغداة فخفضت فيه ثم رفعت حتى ظننا أنه في طائفة النخل قال غير الدجال أخوفني عليكم إن يخرج وأنا فيكم فأنا حجيجه دونكم وإن يخرج ولست فيكم فامرؤ حجيج نفسه والله خليفتي على كل مسلم إنه شاب قطط عينه قائمة كأني أشبهه بعبد العزى بن قطن فمن رآه منكم فليقرأ عليه فواتح سورة الكهف إنه يخرج من خلة بين الشام والعراق فعاث يمينا وعاث شمالا يا عباد الله اثبتوا قلنا يا رسول الله وما لبثه في الأرض قال أربعون يوما يوم كسنة ويوم كشهر ويوم كجمعة وسائر أيامه كأيامكم قلنا يا رسول الله فذلك اليوم الذي كسنة تكفينا فيه صلاة يوم قال فاقدروا له قدره قال قلنا فما إسراعه في الأرض قال كالغيث استدبرته الريح قال فيأتي القوم فيدعوهم فيستجيبون له ويؤمنون به فيأمر السماء أن تمطر فتمطر ويأمر الأرض أن تنبت فتنبت وتروح عليهم سارحتهم أطول ما كانت ذرى وأسبغه ضروعا وأمده خواصر ثم يأتي القوم فيدعوهم فيردون عليه قوله فينصرف عنهم فيصبحون ممحلين ما بأيديهم شيء ثم يمر بالخربة فيقول لها أخرجي كنوزك فينطلق فتتبعه كنوزها كيعاسيب النحل ثم يدعو رجلا ممتلئا شبابا فيضربه بالسيف ضربة فيقطعه جزلتين رمية الغرض ثم يدعوه فيقبل يتهلل وجهه يضحك فبينما هم كذلك إذ بعث الله عيسى ابن مريم فينزل عند المنارة البيضاء شرقي دمشق بين مهرودتين واضعا كفيه على أجنحة ملكين إذا طأطأ رأسه قطر وإذا رفعه ينحدر منه جمان كاللؤلؤ ولا يحل لكافر يجد ريح نفسه إلا مات ونفسه ينتهي حيث ينتهي طرفه فينطلق حتى يدركه عند باب لد فيقتله ثم يأتي نبي الله عيسى قوما قد عصمهم الله فيمسح وجوههم ويحدثهم بدرجاتهم في الجنة فبينما هم كذلك إذ أوحى الله إليه يا عيسى إني قد أخرجت عبادا لي لا يدان لأحد بقتالهم وأحرز عبادي إلى الطور ويبعث الله يأجوج ومأجوج وهم كما قال الله ( من كل حدب ينسلون ) فيمر أوائلهم على بحيرة الطبرية فيشربون ما فيها ثم يمر آخرهم فيقولون لقد كان في هذا ماء مرة ويحضر نبي الله وأصحابه حتى يكون رأس الثور لأحدهم خيرا من مائة دينار لأحدكم اليوم فيرغب نبي الله عيسى وأصحابه إلى الله فيرسل الله عليهم النغف في رقابهم فيصبحون فرسى كموت نفس واحدة ويهبط نبي الله عيسى وأصحابه فلا يجدون موضع شبر إلا قد ملأه زهمهم ونتنهم ودماؤهم فيرغبون إلى الله فيرسل عليهم طيرا كأعناق البخت فتحملهم فتطرحهم حيث شاء الله ثم يرسل الله عليهم مطرا لا يكن منه بيت مدر ولا وبر فيغسله حتى يتركه كالزلقة ثم يقال للأرض أنبتي ثمرتك وردي بركتك فيومئذ تأكل العصابة من الرمانة فتشبعهم ويستظلون بقحفها ويبارك الله في الرسل حتى إن اللقحة من الإبل تكفي الفئام من الناس واللقحة من البقر تكفي القبيلة واللقحة من الغنم تكفي الفخذ فبينما هم كذلك إذ بعث الله عليهم ريحا طيبة فتأخذ تحت آباطهم فتقبض روح كل مسلم ويبقى سائر الناس يتهارجون كما تتهارج الحمر فعليهم تقوم الساعة. صححه الالباني
-----------------------------
 
  • إعجاب
التفاعلات: سماح الدين
إنضم
2 يوليو 2013
المشاركات
1,142
مستوى التفاعل
1,573
النقاط
122
العمر
31
الإقامة
أكناف بيت المقدس
السلام عليكم
عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه جاء وصف الحمار على الشكل
الآتي:تحت الدجّال حمار أقمر طولُ كلِ أذن من أُذنيه ثلاثون ذراعاً يتناول
السَحاب بيمينه ويسبق الشمس إلى مغربها

هذه صفة الطائرة أو أي شيئ يطير
فحسب تحليلي الشخصي لو الدجال معه حمار يطير فهذه معجزة أو شي خارق
والمعجزات خاصة في الأأنبياء وما يملكه الدجال هوا التطور التقني
او الطائرة الأن هي من سلاح الدجال أو تكون له طائرة مخصصة تهبط في كل مكان
فلو ركبت في الطائرة وانا في المشرق خلال سويعات سوف اكون في المغرب

وبلد الدجال امريكا وتمهد له وهي دولة ماسونية تحمي امن اليهود وتوطد للملك القادم الدجال
دولة علامة العين على الدولار
 
  • إعجاب
التفاعلات: سماح الدين

محمد 68

عضو
إنضم
30 يناير 2014
المشاركات
153
مستوى التفاعل
237
النقاط
47
بحسب الاستعمال الطبيعي لكلمة يهبط أنها تشير إلى منطقة جبلية يتم الهبوط منها نحو منطقة سهلية ، وفي الأثر السابق يكون المراد أن مبدأ الدجال في منطقة جبلية ومنها يبدأ الهبوط نحو المناطق الأقل علواً مما هو فيه ، وقد استخدم القرآن كلمة الهبوط لنفس الدلالة كما في قصة بني إسرائيل ( اهبطوا مصراً ) أما القول أن الدجال يهبط مع ثمانين ألف من طائرة ونحوه فدلائل السياق لا تشير إلى ذلك ، أما القول بأن الدجال سيكون معه قدرات تكنولوجية فهذا أيضاً ليس عليه دليل ولكن هناك إشارات موهمة بذلك ، لكن أضيف هنا
أن الموطئ للدجال هو فتنة الدهيماء ، وهي الأشبه بفتنة الدجال ، فإذا كنا الآن في فتنة الدهيماء فمعناه أنه سيكون للدجال نصيب من الوسائل التي يتم استخدامها في عصرنا أو أن الدجال يمثل حقبة جديدة يكون فيها السحر وآثاره إضافة لقدرات التواصل مع الشياطين في الهيمنة والتأثير لذا اسم الدجال هو إشارة إلى التمويه والدجل إذا! هي قدرات تمويهية إما ببلوغ السحرأعلى درجاته والتواصل مع عالم الجن والشياطين يصل إلى حالة من تداخل العالمين كما أشارت بعض الأحاديث في صحيح مسلم
عموماً ما أظنه أن عهد الدجال سيكون له سننه وقوانينه كما أن لعصر ظاهر العلم في زماننا سننه
 

اللهم فرجك

عضو موقوف
محظور
إنضم
24 يناير 2014
المشاركات
87
مستوى التفاعل
141
النقاط
37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اعتقد اخي الكريم ان الدجال هو اكبر مقلد لسيدنا عيسى عليه السلام

وهو جاء تحديدا ليقلده

والنصارى يرون ان سيدنا عيسى اله

اذا الارضية مهيئة للدجال في عقولهم لكي يعبدوه

دون نقاش او جدال

طيب كيف يريد ان يقلد سيدنا عيسى

النصارى يقولون كما نحن نقول

يقولون ان سيدنا عيسى سيهبط من السماء

وهذا ما نقره نحن ونعرفه وهو الحق

لكن سيدنا عيسى ينزل مع ملكين كريمين

اما الدجال فلا ملائكة طبعا معه حين يهبط

اذا ماذا سيفعل؟ كيف يحل هذه الاشكالية؟

اتوقع انه سيستخدم الهولوغرام

ان يكون موجود في مبنى معين جالس

ثم يقومون بإهباط صورته عبر تقنية الهولوغرام فتدخل الصورة داخل المبنى

ثم يخرج الدجال الجسد الحقيقي الى شرفة ما ليكلم الناس

الدجال هو اكبر فتنة

ولكنه سيأتي في وقت صعب شديد

3 سنوات من القحط

ليس كل من سيعبدونه من غير المسلمين سيعبدونه تصديقاً له

انما هي الحاجة اخي

الحاجة التي ستضطر ربما بعض المسلمين الى اتباعه

هو فتنة

اي انه اختبار وامتحان

رجل يرى اطفاله الصغار يتضورون جوعا لم يأكلوا منذ ايام

رجل او أم يرى كل منهما ابنهما وهو يموت في الرمق الأخير بسبب الجوع

وايمانهم ضعيف

ماذا سيفعلان

سيتبعانه من اجل الطعام

مشكلة الناس الكبرى في وقت الدجال ليست الكفر بالمعنى العقدي

كثير جدا منهم يتبعونه لأن ايمانهم ضعيف لا يصبرون على الابتلاء

لا يصبرون على الاختبار

الجوع كافر

عندما يتعذر الأكل ليوم كامل 24 ساعة متواصلة وانت تعمل وتبذل طاقة تشعر أنك في حال رهيبة من التخبط الشديد

الطعام حاجة انسانية قوية جداً

إخوتنا في سوريا يمتحنون اليوم كامتحان فتنة الدجال

لماذا يأتي الدجال ومعه جبال من طعام؟

لماذا ليست جبال من ذهب؟

لماذا ليست جبال من سيارات؟

لماذا ليست جبال من بيوت؟

لأن حاجة الناس في وقت خروجه ليست

للبيوت ولا للسيارات ولا للذهب والفضة

حاجتهم للطعام والشراب

والله المستعان
 
  • إعجاب
التفاعلات: سماح الدين

محمد 68

عضو
إنضم
30 يناير 2014
المشاركات
153
مستوى التفاعل
237
النقاط
47
أخي الكريم مصطفى
موضوع الدجال وعيسى عليه السلام وحتى المهدي أنا في حدود فهمي وظني أننا لا نعلم عن مرحلتهم إلا إشارات ، لكن التأويل الحقيقي لمدلولات هذه القصص لن ندركه إلا إذا عايشناه ، وبالتالي نجد أنفسنا دائماً اسرى لثقافتنا وما وصلنا إليه من مستوى تكتنولوجي في تحليلاتنا للأحداث ، والأمر بحدود فهمي القاصر قد يخالف كثير من تصوراتنا لكن ما يمكن أن أذكره عن قناعة هنا أن مرحلة الدجال مغايرة تماماً لما نحن فيه
وحتى يستقيم فهمنا للنصوص لابد دائماً من دراسة استقرائية لمجمل النصوص ثم ملاحقة التعارض الظاهري بينها للوصول للفهم الصحيح لمدلولاتها
فكرة المسيح الدجال والمسيح عيسى وإمكانية استغلال الدجال لفكرة نزول عيسى عليه السلام ، أقول الأمر محتمل خاصة أن كلمة دجال فيها إشارة للتمويه والخداع
لكن الأمر لا يزيد عن كونه محتملاً وقد يحتمل مدلولات أخرى
كذلك فكرة إدعاء الدجال للصلاح ثم للنبوة ثم للربوبية أقول هذه الفكرة لها قرائن تؤيدها ، بل هناك عقول معاصرة تمهد لها عالمياً وبقناعة كاملة
 

اللهم فرجك

عضو موقوف
محظور
إنضم
24 يناير 2014
المشاركات
87
مستوى التفاعل
141
النقاط
37
السلام عليكم ورحمة الله

نعم اخي الكريم محمد 68

اتفق معك ان مجمل استقراءنا لا يشي باحتمال وصولنا الى نتائج يقينية

ومع ذلك نستغل فقط النافذة المفتوحة لنا عبر الحوارات من اجل سد رمق عقولنا بشيء من المعلومات القابلة للقبول منطقياً

ولكن لن تصل ابداً إلا إلى درجة اقل بكثير من طموحنا

إلا من شاء الله ان يطلعه على بعض او كل هذه الأمور عبر رؤى نبوية المضمون فالله أعلم هل سيحدث هذا أم لا

وربما حين يخرج المهدي بقدر الله وقدرته يستطيع أن يشرح لنا هذه الأمور

مع ان معرفتنا كيف سيفعل الدجال كذا او كذا لن يغيير في الحقيقة الثابتة الدامغة التي تقول:

أنه كذاب أشر
 
  • إعجاب
التفاعلات: سماح الدين

عبدالرحمان

عضوية ماسية
عضوية ماسية
عضو
إنضم
27 يوليو 2019
المشاركات
715
مستوى التفاعل
1,316
النقاط
102
الإقامة
بلاد الإسلام
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اعتقد اخي الكريم ان الدجال هو اكبر مقلد لسيدنا عيسى عليه السلام

وهو جاء تحديدا ليقلده

والنصارى يرون ان سيدنا عيسى اله

اذا الارضية مهيئة للدجال في عقولهم لكي يعبدوه

دون نقاش او جدال

طيب كيف يريد ان يقلد سيدنا عيسى

النصارى يقولون كما نحن نقول

يقولون ان سيدنا عيسى سيهبط من السماء

وهذا ما نقره نحن ونعرفه وهو الحق

لكن سيدنا عيسى ينزل مع ملكين كريمين

اما الدجال فلا ملائكة طبعا معه حين يهبط

اذا ماذا سيفعل؟ كيف يحل هذه الاشكالية؟

اتوقع انه سيستخدم الهولوغرام

ان يكون موجود في مبنى معين جالس

ثم يقومون بإهباط صورته عبر تقنية الهولوغرام فتدخل الصورة داخل المبنى

ثم يخرج الدجال الجسد الحقيقي الى شرفة ما ليكلم الناس

الدجال هو اكبر فتنة

ولكنه سيأتي في وقت صعب شديد

3 سنوات من القحط

ليس كل من سيعبدونه من غير المسلمين سيعبدونه تصديقاً له

انما هي الحاجة اخي

الحاجة التي ستضطر ربما بعض المسلمين الى اتباعه

هو فتنة

اي انه اختبار وامتحان

رجل يرى اطفاله الصغار يتضورون جوعا لم يأكلوا منذ ايام

رجل او أم يرى كل منهما ابنهما وهو يموت في الرمق الأخير بسبب الجوع

وايمانهم ضعيف

ماذا سيفعلان

سيتبعانه من اجل الطعام

مشكلة الناس الكبرى في وقت الدجال ليست الكفر بالمعنى العقدي

كثير جدا منهم يتبعونه لأن ايمانهم ضعيف لا يصبرون على الابتلاء

لا يصبرون على الاختبار

الجوع كافر

عندما يتعذر الأكل ليوم كامل 24 ساعة متواصلة وانت تعمل وتبذل طاقة تشعر أنك في حال رهيبة من التخبط الشديد

الطعام حاجة انسانية قوية جداً

إخوتنا في سوريا يمتحنون اليوم كامتحان فتنة الدجال

لماذا يأتي الدجال ومعه جبال من طعام؟

لماذا ليست جبال من ذهب؟

لماذا ليست جبال من سيارات؟

لماذا ليست جبال من بيوت؟

لأن حاجة الناس في وقت خروجه ليست

للبيوت ولا للسيارات ولا للذهب والفضة

حاجتهم للطعام والشراب

والله المستعان

 

مواضيع ممائلة