• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

واثقة بالله

مشرفة
طاقم الإدارة
الاشراف
عضوية ماسية
عضو
إنضم
5 أكتوبر 2013
المشاركات
7,952
مستوى التفاعل
23,970
النقاط
122

نور القمر

عضو موقوف
محظور
إنضم
15 مارس 2015
المشاركات
22
مستوى التفاعل
0
النقاط
2
هو انت زعلان ان زمن المهدي غير زمن عيسي
وان المهدي هيظهر بإذن الله ويدخل القدس
بالرغم ان ده يسعد المؤمنين الصادقين
.... .........
الموضوع ده لا يضايق احد غير اليهود
وفيه رؤي قالت انه فيه عدد ٢ يهود متخفين في المنتدي
هذا ليس اسلوب علمي في البحث والتفكير
انت تركتي كل شىء وبدأتي تركزي علي رواية واحدة
وانا ذكرت في البداية انه ليس صحيح ولكن حدث علي ارض الواقع
غدا ستري صاحب الحديث يعانق المهدي بإذن الله
كما اننا نتحاور للفكر والوصول للحقيقة
وقلت ان هذا دعوة للفكر
انا لن ادخل في جدال مع احد
اعرض رأي ومن يؤيد او يرفض فهذا حقه
اما الحدوث
عندما تقترب الاحداث قليل ستتذكر كلامي هذا بإذن الله
ولكن يكون حالك غير الذهول
 

نور القمر

عضو موقوف
محظور
إنضم
15 مارس 2015
المشاركات
22
مستوى التفاعل
0
النقاط
2
الموضوع دعوة للفكر
مو حفظ وصم ... انت من النوع الا بيحفظ ويصم في المدرسة والا بيفكر ويبتكر
خدي كل شىء واحدة واحدة وفكري فيه
شىء طبيعي انه يعمل لك دهشة
قولي لي ما هو عصر الافساد الاول لبني اسرائيل ؟؟؟
ومن هم عباد لنا اولي بأس شديد ؟؟؟
انا قرأت جميع التفاسير
لا احد استطاع يفسرها كل فسرها خطأ
والسبب ان كل بيخلط بين عصر المهدي المنتظر وزمن عيسي عليه السلام ويعتقد انه عصر واحد ..
لكن
اذا افترضنا ان عصر المهدي غير زمن عيسي راح تتضح الامور
هعرض عليك الموضوع بفكر اخر وطريقة اخري
هل اذا ظهر المهدي سيظل القدس محتلة والاقصي اسير ؟؟؟
 
إنضم
18 نوفمبر 2013
المشاركات
3,690
مستوى التفاعل
11,522
النقاط
122
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أخوتي الكرام
أريد أن أشير إلى ثلاثة نقاط

الأولى
ممنوع منعا باتا
تبادل الاتهامات و هذا ما بدأه الأخ عطا الله و عامله بالمثل الأخ نور القمر
لو أحد معه حجة لماذا النبرة الهجومية
أنت بذلك تضيع الحجة و ينفض عنك الناس
سنتخذ إجراءات مشددة إن لم يتم الالتزام بآداب الحوار و قوانين المنتدى


ثانيا
الأخ الكريم
نور القمر
تكلمت في نقطة و اعتبرت أنه مفروغ منها
فبنيت عليها و انتقلت إلى أخرى
لا بل قلت
فلم يستطع أحد من العلماء أن يفسر مطلع سورة الاسراء
يا أخي لو أخرجت نفسك من الحجة و قلت :
" اختلفوا" بدل" لم يستطع أحد"
لكنك أقمت الحجةعلى نفسك فعلماء التفسير
فسروا الآية و اختلفوا في تفسيرها
للفائدة
https://islamqa.info/ar/151281
أيضا
http://ar.islamway.net/fatwa/13033/تفسير-وقضينا-إلى-بني-إسرائيل-في-الكتاب-لتفسدن

ثالثا
قولك
ام أن الله سينصفها وتشهد عدل الاسلام علي يد المهدي واصحابه
في حديثك عن الشعوب

و حسب ما أعلم هذا القول لا يجوز و هو خطأ عقدي
(ام أن الله سينصفها)
اتمنى أن تبين ما تقصد
هل هو تشكيك في إنصاف الله للناس ؟!
و أن الله لم يكن منصفا و أنصفهم؟!
إعيذك أخي أن تكون أسأت الأدب مع الله عز و جل
و ننتظر تبيانك
و اتمنى ممن عنده علم أن يبين حكم هذا القول

و أذكرك لو عامل الله عباده بإنصاف و
عاقب الله الناس و كافئهم بما عملوا من الذنوب والمعاصي واجترحوا من الآثام ما ترك على ظهرها من دابة تدب عليها
وَلَوْ يُؤَاخِذُ اللَّهُ النَّاسَ بِمَا كَسَبُوا مَا تَرَكَ عَلَىٰ ظَهْرِهَا مِن دَابَّةٍ وَلَٰكِن يُؤَخِّرُهُمْ إِلَىٰ أَجَلٍ مُّسَمًّى ۖ فَإِذَا جَاءَ أَجَلُهُمْ فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ بِعِبَادِهِ بَصِيرًا (45) سورة فاطر
انتظر جوابك ...
 
إنضم
8 فبراير 2015
المشاركات
162
مستوى التفاعل
281
النقاط
72
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أخوتي الكرام
أريد أن أشير إلى ثلاثة نقاط

الأولى
ممنوع منعا باتا
تبادل الاتهامات و هذا ما بدأه الأخ عطا الله و عامله بالمثل الأخ نور القمر
لو أحد معه حجة لماذا النبرة الهجومية
أنت بذلك تضيع الحجة و ينفض عنك الناس
سنتخذ إجراءات مشددة إن لم يتم الالتزام بآداب الحوار و قوانين المنتدى


ثانيا
الأخ الكريم
نور القمر
تكلمت في نقطة و اعتبرت أنه مفروغ منها
فبنيت عليها و انتقلت إلى أخرى
لا بل قلت

يا أخي لو أخرجت نفسك من الحجة و قلت :
" اختلفوا" بدل" لم يستطع أحد"
لكنك أقمت الحجةعلى نفسك فعلماء التفسير
فسروا الآية و اختلفوا في تفسيرها
للفائدة
https://islamqa.info/ar/151281
أيضا
http://ar.islamway.net/fatwa/13033/تفسير-وقضينا-إلى-بني-إسرائيل-في-الكتاب-لتفسدن

ثالثا
قولك

في حديثك عن الشعوب

و حسب ما أعلم هذا القول لا يجوز و هو خطأ عقدي
(ام أن الله سينصفها)
اتمنى أن تبين ما تقصد
هل هو تشكيك في إنصاف الله للناس ؟!
و أن الله لم يكن منصفا و أنصفهم؟!
إعيذك أخي أن تكون أسأت الأدب مع الله عز و جل
و ننتظر تبيانك
و اتمنى ممن عنده علم أن يبين حكم هذا القول

و أذكرك لو عامل الله عباده بإنصاف و
عاقب الله الناس و كافئهم بما عملوا من الذنوب والمعاصي واجترحوا من الآثام ما ترك على ظهرها من دابة تدب عليها
وَلَوْ يُؤَاخِذُ اللَّهُ النَّاسَ بِمَا كَسَبُوا مَا تَرَكَ عَلَىٰ ظَهْرِهَا مِن دَابَّةٍ وَلَٰكِن يُؤَخِّرُهُمْ إِلَىٰ أَجَلٍ مُّسَمًّى ۖ فَإِذَا جَاءَ أَجَلُهُمْ فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ بِعِبَادِهِ بَصِيرًا (45) سورة فاطر
انتظر جوابك ...
اولا قول الحق حتى لو على نفسك
والحق محد يزعل منه

انا لا اعرفه اطلاقا
و لم اتهمه بشيء
وارجع لردودي
لكن غضبت لاجل انه تكلم في الدين وياتي بالباطل فيه
لم اغضب لنفسي اطلاقا
بل غضبت لديني


لا استطيع امرر لاي شخص ان يكذب في دين الله
حتى الجاهل يعرف ان المهدي واحد
حتى التكلم في الدين لايقبل الا بدليل من كتاب او سنة
 
التعديل الأخير:
إنضم
29 سبتمبر 2014
المشاركات
987
مستوى التفاعل
3,451
النقاط
122
استخدام الفاظ الازمان مع الله الخالق ليس مثلنا كبشر
فمع الله تستوي الازمان لان الامر قضي في علوم الله
فقال تعالي غلبت الروم في ادني الله وهم من بعد غلبهم سيغلبون ...
ولم تكن المعركة وقعت بعد
والقصة شهيرة ومعروفة وان ابابكر راهن علي ذلك نفر من قريش
واستخدم الله عز وحل لفظ الماضي وقال جل علاه غلبت
وهذا من اعجاز القرٱن ودلائل النبوة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لم احب ان أتدخل في الموضوع منذ بدايته لخوفي بأن ينتهي بِنَا المطاف الا اللافائدة
ولكن شد انتباهي موضوع الإفساد وأحببت ان ادع من هو افقه مني ديناً ولغة ان يجاوب على هذه النقطة
فلربما ان حللنا الأشكال في هذه النقطة نستطيع ان نناقش التي تليها
تفضل اخي الكريم
،،،،،،،،،،،،،،،،،

اخيرا اوصي نفسي وأوصيكم بتقوى الله والبعد عن الهوى او التمسك و الإعجاب بالرأي
حتى يهدينا الله للصواب والحق

فأن بدى لك ان ما عرضناه عليك في هذه النقطة هو اقرب للصواب
فلا عيب في ان تراجع نفسك ،، فوالله لن تزيدك المراجعة الا رفعة وحكمة
وان كنت ترى بان ماعرضناه لا يمت للصواب بصلة
فلا تجادلنا الا بحجة وبرهان ولك مني ان اراجع نفسي
لكن بالحجة والبرهان ،، عدا ذلك فلا جدال لي معك
 
التعديل الأخير:
إنضم
18 نوفمبر 2013
المشاركات
3,690
مستوى التفاعل
11,522
النقاط
122
اولا قول الحق حتى لو على نفسك
والحق محد يزعل منه

انا لا اعرفه اطلاقا
و لم اتهمه بشيء
وارجع لردودي
لكن غضبت لاجل انه تكلم في الدين وياتي بالباطل فيه
لم اغضب لنفسي اطلاقا
بل غضبت لديني


لا استطيع امرر لاي شخص ان يكذب في دين الله
حتى الجاهل يعرف ان المهدي واحد
حتى التكلم في الدين لايقبل الا بدليل من كتاب او سنة



رجعت إلى ردودك كما طلبت مني
و أطلب توضيح لما قلته و من تقصد به
هل هي اتهامات و إساءات أم ماذا ؟


المهدي سوف يصلي بعيسى ابن مريم
وعيسى سوف ينزل في دمشق في الجامع الاموي وحينها صلاة الفجر
فلاتكذب وتدلس على المسلمين
طبعا كلامي ليس من عندي بل من الاحاديث
وسوف اوردها ان شاءالله

اينك يااخي علامة فارقه عن الباطل الذي يقال

1 فلاتكذب وتدلس على المسلمين

يااخي انا معلم وخريج تربيه اسلاميه وتخصصي شريعه
في جامعة ام القرى
وقد درست وتعلمت على مشايخ ماقد سمعت ولاقرات 3مهديين

تفتى من راسك وتضلل الناس مانسمح لك


والتكلم في الدين لايجوز الا بدليل من كتاب او سنة صحيحه
غير ذالك اضرب به عرض الحايط
الدين مؤخوذ بالدليل وليس قيل وقالي
ليس مسموح لكل شخص يتكلم في امر الدين
اتقي الله ولاتضلل العوام
خاف الله
المهدي واحد
وعلامته الاكيده الواضحه الخسف بجيش الاتي من شمال مكة والمدينة

2 تفتى من راسك وتضلل الناس مانسمح لك

ارجو من المشرفين التشديد على المواضيع التي تتكلم في امور الدين بدون ادله
ديننا القران والسنة الصحيحه وليس قيل وقال وافتراضات

وارجوا من المشرفين طرد اي شخص غير سني
لاني قرات رويا تقول بان المنتدى فيه 3 مندسين يهود او روافض
فيا اخوتي المشرفين شدو حيلكم

3 وارجوا من المشرفين طرد اي شخص غير سني
لاني قرات رويا تقول بان المنتدى فيه 3 مندسين يهود او روافض
فيا اخوتي المشرفين شدو حيلكم

الغرب اللعين يفكر اننا جاهلون بدييننا
وانا اعرف وقرات ان الغرب جعل مستشرقين في بلاد العرب للاضلال المسلمين في دينهم
وهؤلاء المستشرقين بعض حافظ لكتاب الله والاحاديث والسيره ووو كله لاجل التفرقه بين المسلمين وضرب الطواىف في بعضهم البعض
وامور سياسيه واستخباراتيه
ومنها يدروسون المجتمع العربي بكل اطايفه

لانستغرب في المستقبل يظهر المهدي الحقيقي
ويقاتله ابناء البلد ومعهم مهدي الضلال و يدعي المهدويه

المهدي واحد بالادله

والغرب يسعى لضرب المسلمين في بعضهم البعض

4جعل مستشرقين في بلاد العرب للاضلال المسلمين في دينهم

يكفي اننا مقهورون بننا في اضعف لحظات التاريخ الاسلامي
وياتي نفر يزور التاريخ
الا لعنة الله على المنافقين والغرب وكل شخص يريد شر بالاسلام والمسلمين

5 وياتي نفر يزور التاريخ
الا لعنة الله على المنافقين والغرب وكل شخص يريد شر بالاسلام والمسلمين

سبحان الله يا أخي أنت معلم دين تقيم الحجة على الناس بهذه الطريقة ؟!
الشيخ علامه و الأخت المشرفة
قالوا أنه أخطأ في اجتهاده و سيتم تبيان الخطأ بأدب الحوار

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا اخي عطا الله الاخ نور القمر اجتهد وقد اخطى
وان شاء الله سنبين له الخطا في اجتهاده
ونسال الله التوفيق والسداد
واول الاخطاء انه عدد المهدي ب ثلاث مهديين ولم ياتي بدليل
وثاني خطا انه تحدث عن افساد بني اسرائيل الاول بصفه المستقبل والاصل ان الافساد الاول حصل بالماضي ونحن نعيش الافساد الثاني
وفقكم الله

على رسلك أخي
يجب علينا أولا أن نبين للمخطئ خطأه ونقيم الحجة عليه لعل الله أن يهدي الضال منا بكلمة حق ترده للصواب
أما مشاركاتك فلم أجد فيها الا اتهامات
لا أقمت حجج و لا حاورته
يا أخي اعتبره شخص جاهل و استغل الفرصة و بين له و اهده
مع العلم أنك وعدته في أول رد أن تبين له
طبعا كلامي ليس من عندي بل من الاحاديث
وسوف اوردها ان شاءالله
لكن باقي المشاركات لم ترد بأي حجة و لا حديث؟!
 
إنضم
8 فبراير 2015
المشاركات
162
مستوى التفاعل
281
النقاط
72
انالم اقصد صاحب الموضوع هذا في الاتهام الشخصي

لاني قرات روؤيا تتكلم عن يهود او روافض اعضاء في المنتدى
ويجب على الادارة الانتباه
واما المستشرقين
انا حبيت اوضح وانبه واضرب مثال
ان الغرب لايهدى له بال حتى يضلل في دينا ويجعله كانه باطل
لكن اخونا صاحب الموضوع يتكلم وكان كلامه حقيقه
فهمته
ومصر على موقفه
ماذا تنتظر من شخص يحرف ويكذب في دييننا
 
إنضم
8 فبراير 2015
المشاركات
162
مستوى التفاعل
281
النقاط
72
وبعدين انت مسوي تدقق وراي
لماذا لم تحذف الموضوع والعنوان الضال
انا لم اغضب لنفسي
بل غضبت لديني
وانا لا احب الكتابه كثيرا
وهذا اخر رد لي
 

نور القمر

عضو موقوف
محظور
إنضم
15 مارس 2015
المشاركات
22
مستوى التفاعل
0
النقاط
2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لم احب ان أتدخل في الموضوع منذ بدايته لخوفي بأن ينتهي بِنَا المطاف الا اللافائدة
ولكن شد انتباهي موضوع الإفساد وأحببت ان ادع من هو افقه مني ديناً ولغة ان يجاوب على هذه النقطة
فلربما ان حللنا الأشكال في هذه النقطة نستطيع ان نناقش التي تليها
تفضل اخي الكريم
،،،،،،،،،،،،،،،،،

اخيرا اوصي نفسي وأوصيكم بتقوى الله والبعد عن الهوى او التمسك و الإعجاب بالرأي
حتى يهدينا الله للصواب والحق

فأن بدى لك ان ما عرضناه عليك في هذه النقطة هو اقرب للصواب
فلا عيب في ان تراجع نفسك ،، فوالله لن تزيدك المراجعة الا رفعة وحكمة
وان كنت ترى بان ماعرضناه لا يمت للصواب بصلة
فلا تجادلنا الا بحجة وبرهان ولك مني ان اراجع نفسي
لكن بالحجة والبرهان ،، عدا ذلك فلا جدال لي معك
يا اساتذة يا افاضل جميعا
الموضوع فكر وذكاء وفهم من الله
والله الذي لا اله غيره عمر عبد الكافي او غيره ليس اذكي مني
ولكن المشكلة فيكم انتم
لا تقتنعوا بغير كلام المشاهير
كلام عمر عبد الكافي يؤكد كلامي
عمر عبد الكافي يقول ان المرة الاولي كانت وقت عمر بن الخطاب
وهذا كلام خطأ
لان بيت المقدس كان في يد الرومان وليس اليهود
كلامي واضح ومحدد
الجميع فسر الايات وفسر المرتين
علي ان عصر المهدي وزمن عيسي بن مريم واحد وهنا حدث الخطأ
عصر المهدي يختلف عن زمن عيسي بن مريم
الموضوع يبدو انه اعلي من فكركم جميعا
وواضح انه لن يستوعبه احد
والله انه شىء محزن ان اجد عقول امة الاسلام جامدة صلبة لا تريد الفكر ... تعتمد علي النقل السابق
هولاء ليسوا الهه
انهم بشر يخطاؤن
كل واحد فيكم مشكلته ان يتبع عالم او مام معين
هو المشرع له ... الا يقوله هو الحق
انصار القرضاوي لا يرون غيره
وانصار الحويني لا يرون غيره
وانصار ابن باز لا يرون غيره
وهكذا
والكل يجتهد
وليس هناك تفسير نقل صحيح عن المرتين للنبي صلي الله عليه وسلم ...
السؤال للمرة المليون
ما هي مرة الافساد الاولي لبني اسرائيل وليس المسيحيين ؟؟؟؟؟
من هم عباد الله اولي بأس شديد ؟؟؟؟؟
وما تفسير قوله تعالي
ثم ردنا لكم الكرة عليهم ؟؟؟
اليس الكلام موجه لبني اسرائيل ؟؟؟
الموضوع بمنتهي الهدؤ ...
فكروا ولو لمرة واحدة في حياتكم بعقلية مختلفة وبهدؤ
ان زمن المهدي مختلف عن زمن عيسي وان الكرة والافساد الثاني يكون وقت خروج الدجال . ...
ثم ابدأ في الاثبات ان زمن عيسي مختلف عن زمن المهدي!!!!!!!!!!
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مواضيع ممائلة