• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

ام حمزة

عضو
إنضم
26 يناير 2017
المشاركات
202
مستوى التفاعل
629
النقاط
102
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل ما يؤخر خروج المهدى تقاعسنا عن المجاهدة؟ ام هى فترة التمحيص والفسطاطين؟

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللّهِ صلى الله عليه وسلم : " مَنَعَتِ الْعِرَاقُ دِرْهَمَهَا وَقَفِيزَهَا .. وَمَنَعَتِ الشّأْمُ مُدْيَهَا وَدِينَارَهَا . وَمَنَعَتْ مِصْرُ إِرْدَبّهَا وَدِينَارَهَا . وَعُدْتُمْ مِنْ حَيْثُ بَدَأْتُمْ . وَعُدْتُمْ مِنْ حَيْثُ بَدَأْتُمْ . وَعُدْتُمْ مِنْ حَيْثُ بَدَأْتُمْ "
وَعُدْتُمْ مِنْ حَيْثُ بَدَأْتُمْ :
فهو بمعنى الحديث
الاَخر: "بدأ الإسلام غريباً وسيعود كما بدأ"

المجاهدة:
تعتبر المجاهدة السلاحَ القوي للدفاع عن الدين كلِّه؛ من النفس الأمَّارة بالسوء، ومن وساوس الشيطان، ومن أعداء الدين، ومَن تسوِّل له نفسه أن يحارب دين الله -تعالى- ويُحَارب عباد الله - تعالى؛ فالمجاهدةُ تَشمَل كل العبادات، فلولا المجاهدةُ، وخاصة مجاهدة النفس، لَمَا أُقِيمت هذه العبادات، ولَمَا أقيم دين الله - تعالى.
رابط الموضوع: http://www.alukah.net/social/0/69027/#ixzz4gYnAE1A8
http://www.alukah.net/social/0/69027/#ixzz4gYnAE1A8

التمحيص:
(مَّا كَانَ اللَّهُ لِيَذَرَ الْمُؤْمِنِينَ عَلَىٰ مَا أَنتُمْ عَلَيْهِ حَتَّىٰ يَمِيزَ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ ۗ وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُطْلِعَكُمْ عَلَى الْغَيْبِ وَلَٰكِنَّ اللَّهَ يَجْتَبِي مِن رُّسُلِهِ مَن يَشَاءُ ۖ فَآمِنُوا بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ ۚ وَإِن تُؤْمِنُوا وَتَتَّقُوا فَلَكُمْ أَجْرٌ عَظِيمٌ (179) آل عمران
 
إنضم
16 أبريل 2017
المشاركات
50
مستوى التفاعل
21
النقاط
10
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل ما يؤخر خروج المهدى تقاعسنا عن المجاهدة؟ ام هى فترة التمحيص والفسطاطين؟

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللّهِ صلى الله عليه وسلم : " مَنَعَتِ الْعِرَاقُ دِرْهَمَهَا وَقَفِيزَهَا .. وَمَنَعَتِ الشّأْمُ مُدْيَهَا وَدِينَارَهَا . وَمَنَعَتْ مِصْرُ إِرْدَبّهَا وَدِينَارَهَا . وَعُدْتُمْ مِنْ حَيْثُ بَدَأْتُمْ . وَعُدْتُمْ مِنْ حَيْثُ بَدَأْتُمْ . وَعُدْتُمْ مِنْ حَيْثُ بَدَأْتُمْ "
وَعُدْتُمْ مِنْ حَيْثُ بَدَأْتُمْ :
فهو بمعنى الحديث
الاَخر: "بدأ الإسلام غريباً وسيعود كما بدأ"

المجاهدة:
تعتبر المجاهدة السلاحَ القوي للدفاع عن الدين كلِّه؛ من النفس الأمَّارة بالسوء، ومن وساوس الشيطان، ومن أعداء الدين، ومَن تسوِّل له نفسه أن يحارب دين الله -تعالى- ويُحَارب عباد الله - تعالى؛ فالمجاهدةُ تَشمَل كل العبادات، فلولا المجاهدةُ، وخاصة مجاهدة النفس، لَمَا أُقِيمت هذه العبادات، ولَمَا أقيم دين الله - تعالى.
رابط الموضوع:
http://www.alukah.net/social/0/69027/#ixzz4gYnAE1A8

التمحيص:
(مَّا كَانَ اللَّهُ لِيَذَرَ الْمُؤْمِنِينَ عَلَىٰ مَا أَنتُمْ عَلَيْهِ حَتَّىٰ يَمِيزَ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ ۗ وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُطْلِعَكُمْ عَلَى الْغَيْبِ وَلَٰكِنَّ اللَّهَ يَجْتَبِي مِن رُّسُلِهِ مَن يَشَاءُ ۖ فَآمِنُوا بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ ۚ وَإِن تُؤْمِنُوا وَتَتَّقُوا فَلَكُمْ أَجْرٌ عَظِيمٌ (179) آل عمران
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا
أما حفيد رسول الله صلى الله عليه وسلم فله أجل محدد أعمالنا لن تقدم أو تأخر موعد خروج ( إن شاء الله هو قريب تحقيقا لا تعليقا أقرب مما يتصوره الناس) وإن غدا لناظره لقريب.
فل نسمي الاشياء بمسمياتها إسمها الجهاد . فلا نستعمل إسم حمال أوجه (المجاهدة) حتى لا نلبس على الناس دينهم . قال الله عز وجل ( هُوَ الَّذِي أَنزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُّحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ ۖ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْتَأْوِيلِهِ )
قَالَ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : (إِذَا تَبَايَعْتُمْ بِالْعِينَةِ ، وَأَخَذْتُمْ أَذْنَابَ الْبَقَرِ ، وَرَضِيتُمْ بِالزَّرْعِ ، وَتَرَكْتُمْ الْجِهَادَ ، سَلَّطَ اللَّهُ عَلَيْكُمْ ذُلًّا لَا يَنْزِعُهُ حَتَّى تَرْجِعُوا إِلَى دِينِكُمْ) . مانحن فيه من ذل هو من تركنا للجهاد في سبيل الله لتكون كلمة الله هي العليا وكلمة الذين كفرو السفلى.
سنن الله ماضية لا تحابي احد . نعم هو وقت التمحيص :
في الصحيحين عن النبي -صلى الله عليه وسلم- أنه قال لأصحابه ذات يوم: (ما منكم من أحد إلا وقد علم مقعده من الجنة و مقعده من النار، قالوا: يا رسول الله ففيم نعمل؟ ففيم العمل، يعني ما دامت مقاعدنا معروفة من الجنة أو النار ففيم العمل؟ قال -عليه الصلاة والسلام-: اعملوا فكل ميسر لما خلق له. أما أهل السعادة، فميسر لأعمال أهل السعادة، وأما أهل الشقاوة، فميسر لأعمال أهل الشقاوة. ثم تلا قوله -سبحانه-: ( فَأَمَّا مَنْ أَعْطَى * وَصَدَّقَ بِالْحُسْنَى* فَسَنُيَسِّرُهُ لِلْيُسْرَى* وَأَمَّا مَنْ بَخِلَ وَاسْتَغْنَى* وَكَذَّبَ بِالْحُسْنَى* فَسَنُيَسِّرُهُ لِلْعُسْرَى).
سبحان الله إن كل عضو في هذا المنتدى لايخرج عمله عن نتيجة واحدة من الاثنين إما إلى جنة وإما إلى نار والعياد بالله ،فما هما إلى فسطاطين فريقين لاتالت لهما فسطاط إيمان لا نفاق فيه وفسطاط نفاق لا إيمان فيه فليرى أحدكم عند أي فريق يسطف ويدافع !!! سبحان الله لماذا قال صلى الله عليه وسلم فسطاط نفاق ولم يقل فسطاط كفر؟؟ الله أكبر الامر عظيم !! الكفار حالهم لا يخفى على أحد الكل يعلم ويقول اليهود والنصارى أعداء ، سبحان الله ولاكن في الحديث الرسول يخبرنا عن بني جلدتنا (هم العدو فاحذرهم) . فسوف تتمايز الصفوف ووالله لقد تمايزت الصفوف حتى أخرج الله أضغان المنافقين فما عاد في صفوفهم إلى المنخنقة والموقوذة والمتردية والنطيحة. أما عباده الصالحين فقد محصهم وصطفوا مع المؤمنين في فسطاط من جاهدوا لتكون كلمة الله هي العليا حتى يتنزل نصره على عباده الاخيار وبإذن الله هو قريب.
فليختر كل منكم فريقه .(فريقا في الجنة وفريق في السعير) هذا الكلام لمن لازال في حيرة من أمره . أما مرضى القلوب فلا حول ولا قوة إلا بالله
اللهم جعلنا من أهل الجنة
 
إنضم
17 أغسطس 2014
المشاركات
5,511
مستوى التفاعل
10,856
النقاط
122
الإقامة
ديار العرب.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التمحيص مازال ساري لان فسطاط ايمان و فسطاط نفاق لم يقع بعد
الامة ابتليت الان بعدة فرق : الارجاء المطلق ، الخارجية و البغي المطلق و بقايا الجبرية و المبتدعة و هناك الصادقين من يقاتلون لاعلاء كلمة الله و هم قلة وسط غابة من البغاة و المرجءة.
اما عن المهدي، خروجه له ارهاصات يجب ان تتحقق اولا لنعرف هل طل زمانه
- اقتتال ثلاث رايات حق ضد سبع رايات باطل في الشام.
- ظهور جيش السفياني في الشام.
- ظهور رايات سود حق من المشرق يقودوها القحطاني.
- ظهور الكوكب ذي الذنب.
- فتنة جزيرة العرب و اقتتال الامراء.
- المهدي يظهر في زمن الجور و الزلازل و الفتن.
و الله اعلم
 
  • إعجاب
التفاعلات: ام حمزة
إنضم
16 أبريل 2017
المشاركات
50
مستوى التفاعل
21
النقاط
10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التمحيص مازال ساري لان فسطاط ايمان و فسطاط نفاق لم يقع بعد
الامة ابتليت الان بعدة فرق : الارجاء المطلق ، الخارجية و البغي المطلق و بقايا الجبرية و المبتدعة و هناك الصادقين من يقاتلون لاعلاء كلمة الله و هم قلة وسط غابة من البغاة و المرجءة.
اما عن المهدي، خروجه له ارهاصات يجب ان تتحقق اولا لنعرف هل طل زمانه
- اقتتال ثلاث رايات حق ضد سبع رايات باطل في الشام.
- ظهور جيش السفياني في الشام.
- ظهور رايات سود حق من المشرق يقودوها القحطاني.
- ظهور الكوكب ذي الذنب.
- فتنة جزيرة العرب و اقتتال الامراء.
- المهدي يظهر في زمن الجور و الزلازل و الفتن.
و الله اعلم
التمحيص يكون في وجود الفسطاطان .
كيف يكون هناك تمحيص في غياب فريقين ؟؟؟ إذن أين يذهب ويصطف الممتحنون ؟؟ يعني راكنين على جنب بينتظرو؟؟ فالتمحيص يظهر الصادق من الكاذب والان نحن في تمحيص فختر لنفسك مع أي الفريقين تقف ( وإلى عاجبك الركن على جنب) ؟حتى ولو إدعى الانسان انه لم يجد الفريق فهو سيركن إلى فسطاط شاء من شاء وأبى من أبى
(ولن تجد لسنتنا تحويلا)
(ولن تجد لسنة الله تبديلا)
 
إنضم
17 أغسطس 2014
المشاركات
5,511
مستوى التفاعل
10,856
النقاط
122
الإقامة
ديار العرب.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في عز الفتن و الهرج : ان اعتزل الجميع حتى يظهر الحق ناصعا : هل تريديني ان اصطف مع البغاة و المجرمين من الرايات و الاحزاب الذي يضربون اعناق يعضهم بعضا و يكفرون بعضا و يفسقون العلماء و الشام اكبر دليل على فتنة عظمى ام ان اصطف مع الجبرية و المبتدعة.
كل مومن حجيج نفسه انت لست مسؤول عني و لا انا مسؤول عنك و انا ملزم نفسي بالاعتزال حتى يظهر الحق ناصعا بلا ارجاء او بغي.
افضل ان اموت عاضا على شجرة على ان اسفك دما حراما او اساند جبرية.
انا اختلف معك..مازلنا في بداية الفتن لنتكلم عن فسطاطين...و الله اعلم.
 
إنضم
16 أبريل 2017
المشاركات
50
مستوى التفاعل
21
النقاط
10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أنت قلتها كل حجيج نفسه انت لست مسؤول عني و لا انا مسؤول عنك .
ألا قد بلغت اللهم فاشهد
(فستذكرون ما أقول لكم وأفوض أمري إلى الله)
 
إنضم
16 أبريل 2017
المشاركات
50
مستوى التفاعل
21
النقاط
10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في عز الفتن و الهرج : ان اعتزل الجميع حتى يظهر الحق ناصعا : هل تريديني ان اصطف مع البغاة و المجرمين من الرايات و الاحزاب الذي يضربون اعناق يعضهم بعضا و يكفرون بعضا و يفسقون العلماء و الشام اكبر دليل على فتنة عظمى ام ان اصطف مع الجبرية و المبتدعة.
كل مومن حجيج نفسه انت لست مسؤول عني و لا انا مسؤول عنك و انا ملزم نفسي بالاعتزال حتى يظهر الحق ناصعا بلا ارجاء او بغي.
افضل ان اموت عاضا على شجرة على ان اسفك دما حراما او اساند جبرية.
انا اختلف معك..مازلنا في بداية الفتن لنتكلم عن فسطاطين...و الله اعلم.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما أراك إعتزلت !!! أنت أخترت فريق و شغال في كل مداخلة تطعن في عباد الله . المعتزل لا يطعن ولا يظلم عباد الله ولو بالكلمة . أنت لم تختر الفريف فحسب بل أنت حرب في فريقك!!
أنت قلتها كل حجيج نفسه انت لست مسؤول عني و لا انا مسؤول عنك .
ألا قد بلغت اللهم فاشهد
(فستذكرون ما أقول لكم وأفوض أمري إلى الله)
 
إنضم
17 أغسطس 2014
المشاركات
5,511
مستوى التفاعل
10,856
النقاط
122
الإقامة
ديار العرب.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما أراك إعتزلت !!! أنت أخترت فريق و شغال في كل مداخلة تطعن في عباد الله . المعتزل لا يطعن ولا يظلم عباد الله ولو بالكلمة . أنت لم تختر الفريف فحسب بل أنت حرب في فريقك!!
أنت قلتها كل حجيج نفسه انت لست مسؤول عني و لا انا مسؤول عنك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اصحح لك معلومة : نعم معتزل الحمد لله كل الاطراف : جبرية، رايات، فرق، احزاب...
لكن عندما ارى التدليس من اصحاب الرايات السود بالذات و الكذب انهم الطاءفة المنصورة و كلهم مجاهدين..اقيم عليهم الحجج امام اهل الايمان.
و ما يسري على داعش و اذنابها يسري ايضا على الاخوان و هم اقل ضررا على الاقل سقطوا في وحل الديموقراطية و السلمية.
انت تريد مني ان ابايع راس الفتنة البغدادي و تنظيمه الذي كفر باقي الفصاءل بين مرتدين او صحوجية و يقاتلون بعضهم كالضباع في الشام على جيفة البيعة الكبرى و الصغرى و الاراضي المحررة و السبي و قطع اارقاب بينهم و التفخيخ و التكفير و عدم التحاكم الشرعي.
و تقول لي ان فسطاط الايمان فد ظهر :confused:
هل يوجد فسطاط ايمان لا نفاق فيه مليء بالبغي و الاجرام ..ما لكم كيف تحكمون.
اما ان تكون مع البغاة و اما ان تكون مع منافقي الجبرية...
لا يا اخ العرب : اللهم اضرب الظالمين بالظالمين : جبرية على رايات على احزاب...
هؤلاء كلهم سيهلكون..السيف نزل فيهم و قضي الامر : رايات البغي ستهلك في الاقتتال الاهلي و سيتم تطهيرها من التكفير و الاجرام و من بقي منهم اما سيبايع المهدي عليه السلام او يلحق بجيش الخسف او يحارب المهدي و الجبرية سيعركون في فتنة هلكة العرب و يتساقطون كالفخار.
فلا تقل لي ان فسطاط الايمان ظهر....اين و نحن في عز فتنة عمياء صماء.
انت مسؤول عن نفسك فقط و اجتهادك يلزمك فقط كما ان اجتهادي يلزمني و عندما يفور التنور كل مسلم يختار خندقه او يعتزل الجميع و يراقب ما يجري.
 
التعديل الأخير:
إنضم
16 أبريل 2017
المشاركات
50
مستوى التفاعل
21
النقاط
10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اصحح لك معلومة : نعم معتزل الحمد لله كل الاطراف : جبرية، رايات، فرق، احزاب...
لكن عندما ارى التدليس من اصحاب الرايات السود بالذات و الكذب انهم الطاءفة المنصورة و كلهم مجاهدين..اقيم عليهم الحجج امام اهل الايمان.
و ما يسري على داعش و اذنابها يسري ايضا على الاخوان و هم اقل ضررا على الاقل سقطوا في وحل الديموقراطية و السلمية.
انت تريد مني ان ابايع راس الفتنة البغدادي و تنظيمه الذي كفر باقي الفصاءل بين مرتدين او صحوجية و يقاتلون بعضهم كالضباع في الشام على جيفة البيعة الكبرى و الصغرى و الاراضي المحررة و السبي و قطع اارقاب بينهم و التفخيخ و التكفير و عدم التحاكم الشرعي.
و تقول لي ان فسطاط الايمان فد ظهر :confused:
هل يوجد فسطاط ايمان لا نفاق فيه مليء بالبغي و الاجرام ..ما لكم كيف تحكمون.
اما ان تكون مع البغاة و اما ان تكون مع منافقي الجبرية...
لا يا اخ العرب : اللهم اضرب الظالمين بالظالمين : جبرية على رايات على احزاب...
هؤلاء كلهم سيهلكون..السيف نزل فيهم و قضي الامر : رايات البغي ستهلك في الاقتتال الاهلي و سيتم تطهيرها من التكفير و الاجرام و من بقي منهم اما سيبايع المهدي عليه السلام او يلحق بجيش الخسف او يحارب المهدي و الجبرية سيعركون في فتنة هلكة العرب و يتساقطون كالفخار.
فلا تقل لي ان فسطاط الايمان ظهر....اين و نحن في عز فتنة عمياء صماء.
انت مسؤول عن نفسك فقط و اجتهادك يلزمك فقط كما ان اجتهادي يلزمني و عندما يفور التنور كل مسلم يختار خندقه او يعتزل الجميع و يراقب ما يجري.
هل سمعت بالذي يكذب يكذب... حتى يصدق كذبه؟؟
عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، أَنَّهُ قَالَ : " لَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَصْدُقُ ، وَيَتَحَرَّى الصِّدْقَ ، حَتَّى يُكْتَبَ صِدِّيقًا ، وَلَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَكْذِبُ ، وَيَتَحَرَّى الْكَذِبَ ، حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ كَذَّابًا " .
طيب ماذا تدين الله به في من يحكم بلدك؟؟
 
إنضم
17 أغسطس 2014
المشاركات
5,511
مستوى التفاعل
10,856
النقاط
122
الإقامة
ديار العرب.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بينت لك بالدليل و بالحجة ان الرايات كلها في فتنة بين سفك دماء و تكفير و تفخيخ لاقيم الحجة على مزاعمك ان فسطاط الايمان هم الرايات يعني داعش، نصرة، قاعدة الخ و ان فسطاط النفاق هم الانظمة الجبرية..
انت حاولت ان تمرر هذا الاجتهاد الفاسد و انا بينت لك بالحجة انهم لو كانوا من فسطاط الايمان الذي لا نفاق فيه لما سقطوا في البغي و الاجرام و التكغير بينهم..لاحظ انهم لا يكفرون الجبرية فقط بل يكفرون بعضهم بعضا و يقطعون رقابا بعض و يفخخون السيارات لبعض
اين هو الكذب فيما قلت ؟
تنظيم داعش كفر الجولاني و تنظيمه و اعتبرهم مرتدين ناكثي بيعة و تنظيم النصرة افتى بان الدواعش خوارج بعد مقتل ابو خالد السوري رحمه الله.
و بالامس جيش الاسلام اعلن عن قتاله للنصرة و احرار الشام بتهمة انهم خوارج...هزلت !
هؤلاء دخلوا الشام لقتال النظام النصيري الصاءل كصادقين و من قتل منهم يبعث على نياته فاصبحوا الان يتقاتلون : اذن هم في فتنة يصبحون مومنين و يمسون بغاة ...
و سابين لك بالدليل ااشرعي اننا مازلنا في فتنة الدهيماء و فسطاط الايمان و النفاق لم يتكون بعد.
---
بالنسبة لسؤالك و كانك تحاول ان تحرجني و هو اسلوب افلاس شرعي: انا اجبتك انا معتزل الجبرية و الرايات و بينت لك ان فسطاط الايمان الذي تزعم انه يوجد هو مليء بالبغي و الاجرام ...افهم ترشد ما معنى الجبرية التي ذكرها الرسول عليه الصلاة و السلام.و الله اعلم بالنيات و الحمد لله.
 
التعديل الأخير:

مواضيع ممائلة