• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
19 يناير 2017
المشاركات
27
مستوى التفاعل
20
النقاط
5
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


إِذْ قَالَ يُوسُفُ لِأَبِيهِ يَا أَبَتِ إِنِّي رَأَيْتُ أَحَدَ عَشَرَ كَوْكَبًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ رَأَيْتُهُمْ لِي سَاجِدِينَ (4)

حيرتني هذي الرؤيا سنوات طويله فهل تعبر الآن

حيرتني لأن الارض غير موجوده في الرؤيا فأين الأرض هنا ولأن ابوي يوسف رفعهم الى العرش فهل خر ابويه له سجدا ام الكواكب فقط وان كان ابويه خروا له سجدا فهل لنبي كيعقوب سبق ابنه في النبوه يخر لابنه
 
إنضم
19 يناير 2017
المشاركات
27
مستوى التفاعل
20
النقاط
5
في رؤيا يوسف ذكر الله سبحانه وتعالى الكواكب والشمس والقمر من دون ذكر للأرض وذكر في سورة يونس هذه الآيه الداله على أن الشمس والقمر مسخرات بأمره لأمر هام لتعلموا عدد السنين والحساب حيث قال سبحانه وتعالى
هُوَ الَّذِي جَعَلَ الشَّمْسَ ضِيَاء وَالْقَمَرَ نُورًا وَقَدَّرَهُ مَنَازِلَ لِتَعْلَمُواْ عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ مَا خَلَقَ اللَّهُ ذَلِكَ إِلاَّ بِالْحَقِّ يُفَصِّلُ الآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ
عدد السنين المقصود بها والله اعلم عدد سنين الرخاء وعدد سنين الجدب فالأرض يا عبادي تعطي رزقها لسبع وتمسك لسبع فقد أنزلت لكم القرآن بلغة عربية لعلكم تعقلون سنة الله التي قد خلت من قبل ولن تجدوا لسنتي تبديلا ولن تجدوا لسنتي تحويلا ولقد كان في قصصهم عبرة لكم يا عبادي تعبرون بها من مرحلة سيطرة بني اسرائيل على الاقتصاد وضعفكم الى ان تكونوا انتم يا امة محمد الذين تسيطرون على الاقتصاد وكنتم خير امة اخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وقد جعلتكم أمة وسطا لتكونوا شهداء على الناس وما كان حديثا يفترى ولكن تصديق الذي بين يديه فإن اعلنتم للعالم كله ان اليهود خلف الفقر والظلم وأن الله هو السلام وقد اخبر الناس جميعا في كتابه ما يضمن لهم العيش الطيب في الحياة لكن بني اسرائيل حرفوا الكلم عن مواضعه وحرفوا الكلم من بعد مواضعه هم أهل الحسد والأفكار الشيطانيه التدميريه التي ما رضيتها لكم بل رضيت لكم ان تعمروا الارض وان الدنيا لا تسوى عندي جناح بعوضه فكيف اخفي عنكم يا عبادي سنة معاشكم وكفايتكم فما خلقتكم الا لعبادتي وقد بينت لكم في الكتاب الذي انزلته على محمد صلى الله عليه وسلم تصديقا لنبوته وتصديق الذي بين يديه وتفصيل كل شيء وهدى ورحمة لقوم يؤمنون
 
التعديل الأخير:
إنضم
19 يناير 2017
المشاركات
27
مستوى التفاعل
20
النقاط
5
يقول قائل لقد قال يوسف عليه السلام لابيه ذلك تأويل رؤياي من قبل قد جعلها ربي حقا فلا معنى آخر لرؤياه الأولى لذا إزدادت حيرتي خصوصا حينما علمت ان علي رضي الله عنه قال : للآيه ستون وجها ويعلم المعبرون أن للرؤيا عدة وجوه والا ما رأينا اختلاف المعبرين كما رأينا اختلاف المفسرين والله اعلم ولكن القرآن الكريم لا يناقض نفسه فقد قال سبحانه وتعالى
( والشمس والقمر والنجوم مسخرات بأمره ألا له الخلق والأمر تبارك اللّه رب العالمين} ولهذا قال: { إن في ذلك لآيات لقوم يعقلون} ومن معاني السجود : التسخير
فهل للآيه وجه او دلاله على تسخير الله سبحانه وتعالى الكواكب والشمس والقمر ليوسف ؟
علمنا الله عدد السنين واشرت له بما اتصور والله اعلم ولكن ماذا عن الحساب فقد تم ربطهما بحرف الواو فما هو الحساب ؟
فإن الدليل على صحة التسخير هو في الحساب فما الحساب هل هو حساب الايام والاسابيع والشهور وحساب السنه الشمسية والقمريه؟
أم أننا أمام علم اخفاه بني إسرائيل أيضاً عن البشرية ؟
 
إنضم
19 يناير 2017
المشاركات
27
مستوى التفاعل
20
النقاط
5
لتعلموا الحساب يا عبادي اعقلوا اولا عدد السنين فإن الارض التي تعيشون عليها خلقتها شبه دائريه تدور حول نفسها والقمر يدور حولها وكلاهما يدوران حول الشمس وكذا الكواكب تدور وكل في فلك يسبحون فإن حساب بني اسرائيل الذي قدموه لكم انه الحساب الصحيح الذي تستخدمونه في علم المحاسبه هو تظليل لكم وقد خدعوكم بدعوى ان تتقنوا ما تدخرون وما تنفقون وهذا العلم الصامت قائم على خطأ رئيسي وانما حسابي الذي اريدكم ان تعرفوه من مشاهدتكم لما خلقت وكيف يدورون وكيف تجري الشمس فهو الدال على علم الحساب الصحيح البسيط السهل الذي اريدكم ان تعقلوه يا عبادي وليست علامات الجمع والطرح والضرب والقسمه صحيحه في الوصول للحق فأعقلوها لتعلموا وتهتدوا بكتابي
 

مواضيع ممائلة