• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
14 يوليو 2013
المشاركات
4,891
مستوى التفاعل
13,575
النقاط
122
العمر
46
اخي هلال
تفضل وبين لنا حجتك ونعدك ان نسمعك للاخر
والحكم بعدها للعقل
واذا لم تقنع احد نتمنى ان تستجيب لنا وتكف عن كلامك وتتقي الله في الاسلام
 
إنضم
25 نوفمبر 2013
المشاركات
65
مستوى التفاعل
19
النقاط
10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني من يتكلم عن المهدي فهذا ليس أوانه والله أعلم من الاحديث الشريفة الصحيحة
اما اذا خلطنا الاحديث الضعيفة والموضوعة والمنكرة فاطبعاً سندخل بمتاها لا نقدر الخروج منها
وان وفقني الله سأبين ذالك لكم بعون الله وحده
 
  • إعجاب
التفاعلات: سماح الدين

اللهم فرجك

عضو موقوف
محظور
إنضم
24 يناير 2014
المشاركات
87
مستوى التفاعل
141
النقاط
37
السلام عليكم ورحمة الله

اخي الكريم هلال انا شخص عادي لكني من اولئك الكثر الذين بحثوا في قضايا آخر الزمان على تنوعها الشديد ومن ضمنها مسائل المهدي

اخي اني سائلك عن امر موجودة في الكتب والبحوث التي لم يقرأها الجميع

فإن كان فيك فأنت لست هو ولكن قد تكون مرشح بنسبة 1% أو أقل أن تكون هو

لأنه يا اخي الكريم واهم من يجزم انه هو المهدي فلن يجزم مخلوق بأنه المهدي إلا حين يخسف بالجيش أما قبل ذلك اخي لو اجتمعت فيك صفات المهدي التي كتبت في كل كتب الدنيا ولو كانوا مليون مليون كتاب ولو تحقق فيك كل ما ذكر في كل حديث واثر ومخطوطة ومطوية وهلم جراً ولو جاءك من الرؤى الواضحة اوضح من وضوح الشمس انك انت انت المهدي فهذا لا يعني ابدا انك هو

واعلم اخي ان كل فرق المسلمين لدى كل منهم شيء عن المهدي يحتمل الصواب والخطأ ولا يمكن الجزم بخطئه او الجزم بصحته لتزداد مسائل المهدي تعقيدا فوق تعقيدها فالله اكبر نقولها كلما قرأنا عن هذا الرجل ولم نفهم شيئاً وسبحان الله نقولها كلما قرأنا اكثر واكثر واكثر وتبحرنا اكثر واكثر فوجدنا اننا اصبحنا ابعد عنه وعن معرفته اكثر واكثر واكثر. هل هناك اجمل من ذلك؟ ليس هناك شخصية من غير الأنبياء حدث بشأنها ما حدث حول هذا الرجل وهذا شيء ممتع لمن يقرأ لأنه يشعرك بمدى عظمة الله وقوته.

لذلك اقول لك امر او اكثر يعرفه من قرأوا ونقبوا في بطون الكتب ان وجد فيك فلا يعني ذلك بتاتا انك انت المهدي ولكن

يعني انه محتمل ان تكون هو وفقط بنسبة 1% او أقل


وهذه الأمور

منها وليس كلها:

تمشي تنظر الى انفك

وان اردت ان اجلب لك اشياء اخرى يجب ان ارجع الى الكتب وما سجلته لكي اتذكر لكني لا اذكر منها الان سوى هذه الصفة وهي النظر الى الأنف اثناء المشي.

ولكن اخي قصدي من هذا السؤال ليس البحث عن جوابه منك وان كان لا بأس ان تجيب عليه ان احببت

انما قصدي من طرح سؤال عليك ان اوضح لك انني لو اتيتك بألف صفة وصفة وكانت صفات يقينية صحيحة لا خلاف او شك فيها

فهذا لن يعني ابداً ابداً ان هو جزماً ويقيناً

وستصل لهذا الفهم وهذا المعنى عندما:

عندما أخي تدرك أنها تكليف وليست تشريف

معاناة شديدة وليست راحة واستجمام

مشقة عظيمة وكرب وهموم لا تنقطع ليل نهار وليست فرحاً ومسامرة ومجلس أنس

تعب جسدي ومشقة ل 7 او 9 سنوات وبكاء وخوف ووجل

خوف دائم من النار والتقصير والعقوبة

مفارقة للفراش الوثير والطعام اللذيذ والسيارة المريحة والبال المرتاح والنوم ليلاً والشفاه مبتسمة


كل هذا اخي ستفارقه ان كنت انت المهدي

فان كنت انت هو

فلا حول ولا قوة إلا بالله

أعانك الله على كل هذا وأكثر وأكثر

وأخيراً

اعلم اخي الكريم انك لو كنت انت المهدي فإن الله مظهرك على الدنيا كلها شرقها وغربها وشمالها وجنوبها لإقامة شرعه في الأرض ولو كره ذلك من كره او استهزأ بك من استهزأ أو رفض ذلك من رفض فإن أمر المهدي ليس امر كسبي اجتهادي قبل البيعة بل هو في 100% منه هو أمر لا علاقة لمن سيكون المهدي به بتاتاً فالمهدي كما فهمنا جميعاً وفهم آلاف المسلمين قبل البيعة هارب منها يفعل كل ما يمكن ان يجنبه اياها ويبعده عنها ليس لأنه يعارض القدر ولكن لأنه لا يعرف ذلك القدر ولا يمكن ان يعرفه والعلم عند الله او يتيقن منه قبل الخسف ولأن الانسان يفر من ماذا إلى ماذا؟

يفر من قدر الله إلى قدر الله


فنحن اخي الكريم بين قدر الله وقدره


لا نخرج عن ذلك حتى نلقاه سبحانه
 
أ

أبو الحسن

زائر
ضيف
وهذه الأمور

منها وليس كلها:

تمشي تنظر الى انفك
أخي الكريم مصطفى بارك الله فيك
هذه الصفة التي أوردتها مذكورة في المصادر الشيعية
وهم يعنون بذلك أن مهديهم به حَوَل يسير
فسوادا عينيه قريبان من بعضهما ينظران للأنف
وهذا من تناقضهم هداهم الله
بينما لم يصح من صفات المهدي عن المعصوم صلى الله عليه وسلم
إلا أجلى الجبهة أقنى الأنف
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
إنضم
24 يونيو 2013
المشاركات
780
مستوى التفاعل
931
النقاط
102
اين هو الاخ هلال السيد لسؤاله
فكلنا نضع الاراء وكأنه لا يريد كلامنا
 

اللهم فرجك

عضو موقوف
محظور
إنضم
24 يناير 2014
المشاركات
87
مستوى التفاعل
141
النقاط
37
أخي الكريم مصطفى بارك الله فيك
هذه الصفة التي أوردتها مذكورة في المصادر الشيعية
وهم يعنون بذلك أن مهديهم به حَوَل يسير
فسوادا عينيه قريبان من بعضهما ينظران للأنف
وهذا من تناقضهم هداهم الله
بينما لم يصح من صفات المهدي عن المعصوم صلى الله عليه وسلم
إلا أجلى الجبهة أقنى الأنف


السلام عليكم ورحمة الله


أخي الكريم أبو الحسن بارك الله فيك

رغم ان الهدف من سؤالي ليس اثبات مهدية انسان وذلك عبر ما اوضحته حول الهدف من السؤال إلا أن هذه الصفة ليست حكرا على مصادر وكتب الشيعة وليس هذا هو المهم فنحن اهل السنة لدينا منهج واضح في اعتماد فقط وفقط ما صح من الاحاديث والاعتقاد في صحته دون غيره

إلا ان معنى ينظر الى انفه حين يمشي ليست مطلقاً كما ذهبت اخي الكريم

فبعد سؤال اهل اللغة من المتخصصين قالوا


ان هذه الصفة تعني لمن كانت فيه


انه حين يمشي عينه لا تمتد يمنة ويسرة تنظر الى هذا او هذه ممن يمشون ربما حتى بالقرب منه

وهي يبدو من قولهم وشرحهم انها والله اعلم صفة غض بصر اجبارية قهرية بحد لا يعلمه إلا الله ربما بنسبة 100% أو 90 او 10% لا نعرف

وهذه الصفة موجودة في كل انسان ولكن بنسب معينة

وسأضرب لك مثلاً

حينما تمشي في الشارع ويمر من جانبك والدك او اخاك او صديقك يعني شخص تعرفه جيداً ولكنك لا تراه او تنتبه له فأين تكون عينك حينها؟

لو كانت عينك تتجول يمنة ويسرة اثناء مشيك من المحال ان لا ترى من مر بجانبك

ولكن عندما تكون عينك فيها قدر جيد من غض البصر حتى وانت تمشي في الشارع فلن تراه وربما انك ستتعرض لحادث سير ان كانت هذه الصفة فيك بنسبة كبيرة كأن تصدمك حماك الله ووقاك سيارة مثلاً. فقط احاول تقريب الصورة لك بصيغة من واقع الحياة.

فالذي يمشي وهو ينظر الى انفه ليس عنده حول والعياذ بالله بل هو شديد الغض لبصره

والله أعلم
 
  • إعجاب
التفاعلات: أبو الحسن
أ

أبو الحسن

زائر
ضيف
جزاك الله خيراً أخي الكريم

أولاً، قلت أخي أن هذه الصفة ليست مقصورة على مصادر الشيعة، فأين هي من مصادر أهل السنة؟
ثانياً، أخي الكريم، تفسير هذه الصفة ليس من عندي بل هو من عند القوم أنفسهم
وأنا لم يكن لي علم سابق بما ذكرت، وتعجبت فبحثت فوجدت هذا أخي (في بحار الأنوار):
ايضاح: قال الفيروزآبادي: القبل في العين إقبال السواد على الانف أو مثل الحول أو أحسن منه أو إقبال إحدى الحدقتين على الأخرى أو إقبالها على عرض الانف أو على المحجر أو على الحاجب أو إقبال نظر كل من العينين على صاحبتها، فهو أقبل بين القبل كأنه ينظر إلى طرف أنفه وقال الجزري في صفة هارون عليه السلام: " في عينيه قبل " هو إقبال السواد على الانف، وقيل هو ميل كالحول انتهى.
 

اللهم فرجك

عضو موقوف
محظور
إنضم
24 يناير 2014
المشاركات
87
مستوى التفاعل
141
النقاط
37
جزاك الله خيراً أخي الكريم

أولاً، قلت أخي أن هذه الصفة ليست مقصورة على مصادر الشيعة، فأين هي من مصادر أهل السنة؟
ثانياً، أخي الكريم، تفسير هذه الصفة ليس من عندي بل هو من عند القوم أنفسهم
وأنا لم يكن لي علم سابق بما ذكرت، وتعجبت فبحثت فوجدت هذا أخي (في بحار الأنوار):
ايضاح: قال الفيروزآبادي: القبل في العين إقبال السواد على الانف أو مثل الحول أو أحسن منه أو إقبال إحدى الحدقتين على الأخرى أو إقبالها على عرض الانف أو على المحجر أو على الحاجب أو إقبال نظر كل من العينين على صاحبتها، فهو أقبل بين القبل كأنه ينظر إلى طرف أنفه وقال الجزري في صفة هارون عليه السلام: " في عينيه قبل " هو إقبال السواد على الانف، وقيل هو ميل كالحول انتهى.

السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك اخي الكريم ابو الحسن


اخي بالنسبة للمصادر فهي موجودة لدى بعض الفرق الغير شيعية ولا يمكن للقارىء ان يتذكر مصدر كل ما يقرأ بمعنى اسم كتاب او اسم مخطوطة وقد اسلفت اني لا اصدق عن المهدي او غير المهدي إلا ما جاء في الصحاح فقط وعدا ذلك فكله يحتمل الصواب والخطأ ونسبة الخطأ فيه كبيرة لذلك لم اكتب الصفة من قبيل الجزم


اما الشيعة اخي الكريم فهم تماما كالحمار الذي يحمل الأسفار

فهم لديهم نسب صحة معينة في رواياتهم اختلط فيها الكذب والتدليس فخربها ودمر قيمتها العلمية

واما تفسيراتهم فكلها قائمة على الجهل والحماقة في الاستدلال والتفكير

فقولهم ان المهدي احول لا يستلزم ان معنى عبارة "ينظر الى انفه" تعني انه احول

فنحن اخي لا نستقي فهمنا من الشيعة واقوالهم

بل ان قرأنا جملة ما في كتبهم او كتب غيرهم عرضناها على أصول الفهم عندنا والتي تقوم على الرصيد الفكري العميق لعلمائنا في اللغة

فإن وجدت تلك العبارة رصيداً يدعمها في ذلك الفكر اصبحت قابلة للفهم بالمنطق

وإلا فنردها الى مصدرها غير مأسوف عليها


اما ان احببنا الان ان نعرض عبارة ينظر الى انفه على العقل والمنطق فتعال سوياً نحلق في فهم متجرد محايد


قف الان وامشي وغض بصرك ماذا ستجد؟


غض بصرك بدرجة كبيرة وبخشوع


ستجد انك تنظر الى انفك وان لم تكن تراه
 
التعديل الأخير:
إنضم
13 يوليو 2013
المشاركات
587
مستوى التفاعل
544
النقاط
102
الإقامة
Kingdom of Saudi Arabia
لي ملاحظة وأتمنى أن تتسع صدوركم لها ...

ذكر لنا أحد الدكاترة أن مدعي المهدية لايشترط فيهم الكذب والفجور بل أحيانا يكون المدعي معتقدا بصدق دعواه وذلك لأسباب منها أنه قد يكون مصاب بمس شيطاني بسب سحر أو غيره ..ومنها أنه قد يكون مصاب بحالة نفسية مع تلاعب الشيطان بهم في الرؤى وماقد يشاهده في اليقظة من احوال شيطانية ثم ذكر لنا قصة طريفة أنه عندما كان طالبا كان واحد من زملائهم في القاعة وهو طالب مجتهد ويكثر من السهر قام الى المحاضر وقال بأنه المهدي !! لم يوبخه الشيخ بل سأله كم لك يوم مانمت فقال وهو متأثر جدا 3 ايام فطلب من زملائه مساعدته وأخذوه لمستشفى وتم اعطاءه العلاج المناسب وزالت عنه تلك الحالة


الى هنا والوضع طبيعي ...

لكن أن تأتي امرأة وتقول أنها مع كثرة الرؤى تشك في نفسها وتلمح لحديث الاصلاح في ليلة فهنا وضعت رأسي في راحتيي يدي لقد فتحت بابا لم يخطر على بال !!
 
إنضم
27 يناير 2014
المشاركات
20
مستوى التفاعل
29
النقاط
17
الإقامة
مكة المكرمة
أولاً .. جزاك الله خير أخي الكريم علامة فارقة ..فقد أجبته إجابات شافية و وافية أرجو من الله أن يتأملها ويهدى إلى طريق الصواب .. واسأل الله أن يرفع عنه البلاء والسحر ويريه الحق حقاً ويرزقة اتباعة ...

ثانياً .. واضح أن الأخ من مصر المحروسه .. تبين ذلك من خلال قوله
( أنة كان ينوي الذهاب للشيخ الشعراوي ...ولم يقل اسافر ..) ...
ومن خلال كلماتة ( الشال ) ، ( مفيش مشاكل ) ،( و كتابة حرف الذال ، دال )
طبعاً أعلم أن من آل البيت موجودين في مصر ...لكن حسب مانفهمه من الأحاديث أن المهدي قريب من البيت الحرام
..

... يكفي الأخ الكريم تناقض وعدم علم من خلال ماقاله

علامة فارقة
وكيف حصل وتاكدت انك هو
almhdy almontazar
الحمد لله اعلم دلك مند الصغر ولكنى المنتظر
علامة فارقة
هل انت من ال البيت
almhdy almontazar
بحثت في هدا الامر ولكن الاسره لا تعتني بدلك almhdy almontazar
ولكن ماجائني من الوحي وقل لك لا تصدم
انا انزلناه في ليلة القدر 27 رمضان
almhdy almontazar
اعلم انها رؤيه اونزغات شياطين تطاردني
almhdy almontazar
وكن عندي الاسرار الخاصه التي لايعلمها الا العاقلون امثال الازهر والشعراوي وهدا مكر الله اسرار يجب ان تهيا لها الامه اولا لو قيلت
أكثر شيء أعجبني أنة يقول
( إن الأزهر يعلم أنة المهدي ) ...
واعجبي
ولايقولون لنا ...

سبحان الله ...قد أجاب بنفسة وقال الصدق
اعلم انها رؤيه اونزغات شياطين تطاردني

اسأل الله لنا وله الهداية والتوفيق .
 

مواضيع ممائلة