• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
17 أغسطس 2014
المشاركات
5,511
مستوى التفاعل
10,859
النقاط
122
الإقامة
ديار العرب.
السلام عليكم، و رحمة الله تعالى و بركاته
لا حق لاي بلد مسلم لا شرعيا و لا اخلاقيا و لا سياسيا و لا لاي سبب في منع الحجيج لاي بلد مهما كان الخلاف ...في عز الحرب العراقية الايرانية، كان الحجيج الفرس يأتون و في عز حرب الخليج الثانية، انتقل الحجيج العراقيين لمكة...
لا يمكن ان تمنع المسلمين سواء كانوا روافض او أهل سنة من مناسك الحج لمجرد خلاف، نعم السعودية لديها الحق في مراقبتهم و التضييق على تحركاتهم و معاقبتهم ان خالفوا النظام العام ...لن يتكلم احد عند مخالفة القانون، لكن ان تضع قانون يمنع حجيج من اقامة شعائرهم...
 
  • إعجاب
التفاعلات: خادم الاسلام
إنضم
17 أغسطس 2014
المشاركات
5,511
مستوى التفاعل
10,859
النقاط
122
الإقامة
ديار العرب.
السلام عليكم، و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا عليك برد السلام من أدب الحوار،
ثانيا، لست عالم لافتي لك هل هم مسلمين او من أهل القبلة فقط أم هم كفار، العلماء اختلفوا في تحديد الامر لانه لكل حالة حالة، هناك صناديد الروافض و هناك الجهال من الروافض و الحكم الشرعي يختلف من حالة لحالة،
انت تريدني ان اتحمل وزر 500 مليون واحد امام الله و اكفرهم او افتي انهم كفار و يوم الدين اقف لوحدي امام فتاوي، لن انفعك او تنفعني، ان اردت افتح موضوع حول هل الروافض و الشيعة من اهل القبلة او كفار اتوا باحد نواقض الاسلام و كل اهل المنتدى يناقشون الموضوع بالدليل من الكتاب و السنة و فتاوي اهل الاختصاص من السلف و الخلف
ثالثا هل انت تبرئ السلطات المحلية من تحمل المسؤولية في الحوادث ؟
 
م

مااااجد

زائر
ضيف
نعم ابريء السلطات المحليه واتهم الروافض.. بأنها خطه مدبره من قيادتهم، حين زجوا بأتباعهم ومعهم شعاراتهم الوثنيه ..ليثيروا الهلع ويفسدوا الحج ثم يتهموا "السلطات المحليه" كما تصف الصابرين المحتسبين ،من اخوانا في الأجهزه الأمنيه ،على خدمة ضيوف الرحمن. واقول ان مطالبة المجوس " باشراف اسلامي" ماهي الا خدعه ليزدادوا افسادا في مكه وينشر الفاجر الخامنئي وأذنابه فيها الوثنيات بعد ان طهرها الرسول محمد صلى الله عليه وسلم من هبل واصنامه. وعليه نحن نطالب قي المقابل بطردهم ومنعهم من مكه نتيجة هذه الجرائم المتكرره! وان نستعد للحرب ..فالعدو خبيث ملعون لا يردعه لا دين ولا اخلاق ولا انسانيه.، ولكنه جبان. فالهدف من هذه العمليه الخمينيه هو مشروع لتدويل مكه ..والمطالبه بذلك. ونقول ان المملكه بمطالبه بفضح ايران امام العالم كله وان سبب قتل راعيا الدول من الحجاج هي ايران ..وليس "السلطات المحليه".
 
إنضم
17 أغسطس 2014
المشاركات
5,511
مستوى التفاعل
10,859
النقاط
122
الإقامة
ديار العرب.
السلام عليكم، و رحمة الله تعالى و بركاته
اعتذر لكني انسحب من الموضوع حتى لا نسقط في المراء، الموضوع اصبح في اتجاه طائفي....
استغفر الله و أتوب اليه
________
 

واثقة بالله

مشرفة
طاقم الإدارة
الاشراف
عضوية ماسية
عضو
إنضم
5 أكتوبر 2013
المشاركات
7,952
مستوى التفاعل
23,984
النقاط
122
السيد ال البيت : هل تعتبر الرافضه مسلمين؟! وإذا كانوا مسلمين كما يتضح من مفهوم كلامك ، ماهو تعريف المسلم ؟ أليس المسلم من سلم المسلمون من لسانه و يده. اثنين الا ترى تاريخهم كلهم وهدمهم للإسلام وأركانه .. هل مهاجمة وقذف بيت الرسول صلى الله عليه وسلم من الاسلام في شيء..ماذا لو ان احدا قذف أمك او زوجتك او اختك أو أباك فاتهمهم بما ليس فيهم.. كالفواحش والكذب والشذوذ كيف ستتصرف؟! بل كيف ستتحمل ان لا تنقض عليه؟! ثم ما ذَا عن لعن الخلفاء والصحابه الطاهرين الذين نقلوا لنا الاسلام وحافظوا على الدين وعلمونا إياه ونشروه في اصقاع الدنيا. هل هذا من الاسلام ؟.. هذا جزء من جرائمهم القديمه.. اما حاليا فانظر للمسلمين كيف هجرهم الرافضه من بلادهم نتيجة القتل والاغتصاب والسحل .. وهاهم الان على أبواب أوربا يهانون ويضربون .. هل هذا من الاسلام في شي؟! يجب منعهم من مكه وطردهم وإصدار فتوى تبين ذلك .فنحن امام مجرمين قتلوا المسلمين وأفسدوا عليهم كل شيء بِمَا في ذلك شعائرهم في مكه. إننا نطالب دولنا الاسلاميه بأن تشهر رايات الحرب في وجه هذا الشيطان الشيعي الذي يلبس العِمّه..فلم يعد في القوس من منزع!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي ماجد رجاءً لاتحور الموضوع عن مضمونه وإلا تمنع من الرد الموضوع عن تدافع الحجاج وليس عن الروافض .
ثانيا : الصلاه على النبي صلى الله عليه وسلم تكتب كامله كما كتبتها أنا الآن وأما حرف " ص " فقط لايجوز في الصلاه على النبي عليه الصلاه والسلام .
حكم اختصار الصلاة على رسول الله بحرف ص أو صلعم - موقع ...
 

واثقة بالله

مشرفة
طاقم الإدارة
الاشراف
عضوية ماسية
عضو
إنضم
5 أكتوبر 2013
المشاركات
7,952
مستوى التفاعل
23,984
النقاط
122
أخت واثقة
لماذا تجزمين إن السبب هم الحجّاج
وكأن الحجاج خرفان لايفقهون شيئا والحكومة هي البريئة
كثير من الناس يقولون إن السبب هو تعطّل قطار المشاعر مما أدى الى تكدّس الحجاج وكلما يزيد الوقت يزيد التكدّس
هذا القطار الذي لايشتغل إلا مرة في السنة وكل شوي متعطّل xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أولا: لماذا تقول على لساني مالم اقوله؟!
لم اجيب سيرة خرفان او الحجاج لايفقهون، ماقلته هو الواقع اغلب الحجاج وليس كلهم لايتبعون الاوامر والارشادات التي وضعتها الحكومه لو أنهم لم يدفع بعضهم بعضا بعد أمر الله طبعا لما حدث ماصار!!!!!
والتدافع ليس كلامي وإنما كلام حجاج من ارض المشهد وعند الجمرات وليس عند القطار والله المستعان .

ثانيا: تكرر منك مخالفه القوانين وقد حذرناك سابقا من التحدث والخوض بالكلام عن الحكومات أياً كانت ، فإن شئت اذهب لمواقع أخرى وتحدث كما أردت وليس هنا .
حذفت كلامك وجعلته في الاقتباس ليُرى .
 
م

مااااجد

زائر
ضيف
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي ماجد رجاءً لاتحور الموضوع عن مضمونه وإلا تمنع من الرد الموضوع عن تدافع الحجاج وليس عن الروافض .
ثانيا : الصلاه على النبي صلى الله عليه وسلم تكتب كامله كما كتبتها أنا الآن وأما حرف " ص " فقط لايجوز في الصلاه على النبي عليه الصلاه والسلام .
حكم اختصار الصلاة على رسول الله بحرف ص أو صلعم - موقع ...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،"الموضوع عن تدافع الحجاج وليس عن الروافض؟!"! ومن المتسبب في التدافع! التدافع سببه الروافض والروافض سبب التدافع و المدعو "ال البيت" اثار نقاط ، أشار فيها بأن "السلطات المحلية " هي السبب !! نفس كلام خامنئي! وكان يجب ان يرد عليها بتفصيل . مسحتي ردودي وتركتي ردوده . خيرا .. أعلن انسحابي من المشاركه هنا وفي اي موضوع اخر . وبارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا. كان المفروض ان لا تستعجلي في الحذف فنحن هنا نحلل ايضا أبعاد الكارثه الضخمه والحدث وتداعياته واسبابه ولا نحصره في نطاق ضيق حتى يستفيد القاريء وتكتمل الصوره من جميع الزوايا سواء اتفق الجميع مع الطرح ام لا يتفق..فالمصيبة عظيمه والحدث جلل !! وسيكون هناك تداعيات خطيره وشد وجذب إعلامي وسياسي ضخم. وهل موت مئات الحجاج وجرح المئات والخَوف والهلع الذي انتشر ، بالأمر السهل والهيّن !!؟ على العموم اكتفي بهذا القدر معكم في هذا المنتدى الجميل وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
  • إعجاب
التفاعلات: محب الجنان
إنضم
7 سبتمبر 2013
المشاركات
161
مستوى التفاعل
254
النقاط
72
والله اعلم ومقصدي عندما اقول حجيج ايرانيين فانا اشير الى عناصر من الحرس الجمهوري وليسوا حجاج بما تعنيه كلمة حاج فهم فئة مخربة في لباس حجاج
 
إنضم
21 يوليو 2015
المشاركات
808
مستوى التفاعل
2,531
النقاط
102
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،"الموضوع عن تدافع الحجاج وليس عن الروافض؟!"! ومن المتسبب في التدافع! التدافع سببه الروافض والروافض سبب التدافع و المدعو "ال البيت" اثار نقاط ، أشار فيها بأن "السلطات المحلية " هي السبب !! نفس كلام خامنئي! وكان يجب ان يرد عليها بتفصيل . مسحتي ردودي وتركتي ردوده . خيرا .. أعلن انسحابي من المشاركه هنا وفي اي موضوع اخر . وبارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا. كان المفروض ان لا تستعجلي في الحذف فنحن هنا نحلل ايضا أبعاد الكارثه الضخمه والحدث وتداعياته واسبابه ولا نحصره في نطاق ضيق حتى يستفيد القاريء وتكتمل الصوره من جميع الزوايا سواء اتفق الجميع مع الطرح ام لا يتفق..فالمصيبة عظيمه والحدث جلل !! وسيكون هناك تداعيات خطيره وشد وجذب إعلامي وسياسي ضخم. وهل موت مئات الحجاج وجرح المئات والخَوف والهلع الذي انتشر ، بالأمر السهل والهيّن !!؟ على العموم اكتفي بهذا القدر معكم في هذا المنتدى الجميل وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين.
صدقت والاعجب من هذا يقول انهم ليس كفار
من يسب الفاروق عمر و يسب ابا بكر ويطعن في شرف عائشه رضي الله عنهم ويطعن في شرف الرسول صل الله عليه وسلم
ويكذب القران في براءه عائشه رضي الله عنها ليس بكفار اسمع قول الشيخ ابن باز فيهم

السائل : الرافضة هل يحكم بكفرهم جميعا ولا بعضهم ؟

الشيخ ابن باز رحمه الله : المعروف أنهم كفار ، عبّادا لعلي عامتهم وقادتهم لأنهم تبع القادة مثل كفار أهل مكة تبع أبي سفيان وأشباهه ، تبع أبي جهل ، وتبع أبي لهب كفارهم تبع لهم ، عامتهم تبعهم .
لأنهم مقلدون لهم راضون بما هم عليه ما يطيعون يخالفونهم ، كل المشركين كفار ، كل المشركين الذين يتبعون قادتهم .
الرسول قاتل الكفار ولا ميّز بينهم ، والصحابة قاتلوا الروم وقاتلوا فارس ولا فصّلوا بين العامة وبين الخاصة ، لأن العامة تبع الكبار ، تبع القادة ، العامة تبع القادة ، نسأل الله العافية .

انتهى كلامه رحمه الله من الوجه الأول من الشريط الثالث لشرح كشف الشبهات )
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مواضيع ممائلة