• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
17 أغسطس 2014
المشاركات
5,511
مستوى التفاعل
10,856
النقاط
122
الإقامة
ديار العرب.
السلام عليكم، و رحمة الله تعالى و بركاته
باختصار، حكم المهدي على فترتين و لا تعارض، فترة الحروب و الفتوحات و تدوم سبع سنين، و من السنة الخامسة حتى السابعة يبدأ القحط قبل خروج الدجال...
بعد نزول عيسى عليه السلام و هلاك الدجال و ياجوج ماجوج، تبدأ فترة السلام و الرخاء الدي لم تره الدنيا ...
بعد موت المهدي و المسيح عليه السلام، ترجع الفتن من جديد و يبدأ الناس في الرجوع للوثنية و الشركيات فيخرج القحطاني ثم الجهجاه، ثم بعده تبدأ اخر علامات الساعة الكبرى
اقرؤوا مدونة د.المبيض لمن يريد ان يستفيد
http://mausoaa.blogspot.com/2012/12/blog-post_3998.html
 
  • إعجاب
التفاعلات: حبيب القرآن
إنضم
3 ديسمبر 2013
المشاركات
706
مستوى التفاعل
1,267
النقاط
102
روى ابن ماجة أن النبى صلى الله عليه وسلم قال "يكون فى أمتى المهدى ان قصر فسبع والا فتسع تنعم فيها أمتى نعمة لم يسمعوا مثلها قط , تؤتى الارض أُكُلها ولا تدخر منها شيئا والمال يومئذ كدوس يقوم الرجل فيقول: يا مهدى أعطنى فيقول : خذ"
والاختلاف بين 7 و 9 سنوات مرجعه الى ان المهدى لن يحكم الامة فور ظهوره بل - كما عرفنا - بعد خسف جيش السفيانى وتأكد الجميع من شخصيته.
 
إنضم
31 يناير 2014
المشاركات
61
مستوى التفاعل
64
النقاط
22
السلام عليكم و رحمة الله
انا اتفق مع الاخ ابو العز فى كل ما قال فلا يتفق سبع سنوات رخاء مع ثلاث عجاف وقت الدجال وايضا نحن على وشك ظهور المهدى محمد بن عبد الله
و نتخيل ان الحضارة ستفنى فلو ظهر هذه الايام او هذه الشهور القليلة القادمة فمن المعلوم ان الملاحم الكبرى ستبدا وقت ظهوره
فاخبرونى بالله عليكم من اين لنا بمئات الالاف من الخيول و مئات الالاف من السيوف و النبال و الرماح و السهام
من سيصنعها و اذا صنعناها فمن سيعلمنا و يدربنا على استخدامها فى وقت وجيز لندخل الملاحم ...
كما انه اذا ظهرت اية الشمس و انتهت الحضارة فهل تعتقدون اننا سنتحمل ذلك
تخيل اذا اردت اعزك الله ان تقضى حاجتك ستضطر للخروج خارج البلدة حتى لا يراك احد و لا نور و لا كهرباء
ولا وسائل الحياة التى اعتدنا عليها سيصيبنا الاكتئاب على الاقل اتحدث عن نفسى كما ان الله عودنا التدرج فى كل شىء
فالحضارة ظهرت على مراحل و ستختفى على مراحل حتى يستطيع الناس تحمل ذلك
كما انه فى كتاب المهدى المنتظر حقيقة لا خرافة للشيخ محمد بن اسماعيل المقدم ذكر انه ستكون هناك خلافة
قبل مهدى الملاحم بناءا على قول الالبانى رحمه الله
الذى قال لا يمكن لاحد تعبيد الارض لله فى سبع سنين فرسول الله عليه الصلاة و السلام لم يفعل ذلك فمابالك بمن هو دونه
و قال الشيخ بعقوب حفظه الله هناك خلافة قبل مهدى الملاحم بدليل اختلاف ثلاث كلهم ابن خليفة على كنز الكعبة
كما ان الشيخ المقدم قال فى كتابه ان احاديث العائذ بوبها تحت عنوان احاديث ربما تكون فى المهدى حيث ورد ذكر
رجل من امتى وليس المهدى محمد بن عبد الله
و هو مهدى ايضا العائذ لكن ليس محمد بن عبدالله المهدى عليه السلام
كما ان المهدى محمد بن عبد الله تصديقا لكلام رسول الله الذى اورده صاحب الموضوع
هو من يحثى المال حثيا و يقيم العدل فكيف سيفعل ذلك و هو منشغل بالملاحم الكبرى
والامر كله من سبع لتسع سنين فهل سيحارب و ينشر الاسلام فى العالم ام سيحكم و يقيم العدل و يوزع الاموال
كما انه هل يعقل ان يفتح احد العالم فى سبع سنين و نحن نمشى بالخيول و نجوب اسيا و اوروبا فكم سياخد الوقت
حتى نصنع الاسلحة و نتدرب عليها و نسير الى القتال ثم ننتصر ثم نستريح ثم نكمل القتال فكما ذكرت اين الوقت الكافى
للمهدى ليحكم بالعدل و يقسم المال صحاحا؟
 
إنضم
31 يناير 2014
المشاركات
61
مستوى التفاعل
64
النقاط
22
السلام عليكم و رحمة الله
هناك امر مهم هو انه فى اعتقادى انه فى عهد العائذ صاحب الملاحم سيكون العلم قد رفع و لا يدرى الناس عن الملاحم اى شىء
فمثلا عندما يصرخ الشيطان بان الدجال خرج و هو كاذب سيبعث المسلمون عشر فوارس طليعة فلو ان العائذ يدرى شيئا من العلم الشرعى
فسيعلم انه الشيطان الكذوب و لن يرسل احدا للاستطلاع
فوقت عائذ الحرم صاحب الملاحم لن يدركوا شيئا مما سيقع
كما ان المهدى محمد بن عبد الله عندما سيظهر ان شاء الله لن يدرى شيئا قبل الاصلاح عن مهمته العسكرية
و التى ستكون من وجهة نظرى فتح فلسطين و طرد اليهود و القضاء على التواجد الشيعى فى بلاد المسلمين
و لا سيما الخرتيت بشار الكلب
و يوحد كل الدول الاسلامية تحت رايته و نبدا الانطلاق نحو وضع عالمى للاسلام يكون فيه صاحب الكلمة العليا
بعد ان يدمر الله امريكا بالنيازك و الشهب و الخسف ان شاء الله
ثم يتولى المهدى قيادة احدى الدول ليجمع اهل الاسلام لدخول بيت المقدس
و الله اعلى و اعلم
 
إنضم
31 يناير 2014
المشاركات
61
مستوى التفاعل
64
النقاط
22
السلام عليكم و رحمة الله
كما ذكرت انى اتفق مع الاخ صاحب الموضوع
و لكن هناك اشكالية و هى تحتاج للتفسير
و هو حديث النبى عليه الصلاة و السلام
المهدى منا اهل البيت اجلى الجبهة اقنى الانف يملء الارض عدلا كما ملئت جورا و ظلما
فمعنى الكلام ان المهدى محمد بن عبد الله سيملء الارض كلها عدلا
فكيف تفسر هذه الاشكاليه يا اخى صاحب الموضوع
اريدك ان تذكر اى ارض هذه التى سيملئها عدلا
و ارجو من اخوتى اهل المنتدى الكرام ان يبينوا لنا هل كلامى خطا ام صواب
افيدونا افادكم الله
و السلام عليكم و رحمة الله
 
إنضم
31 يناير 2014
المشاركات
61
مستوى التفاعل
64
النقاط
22
السلام عليكم و رحمة الله
كما ان هناك اشكالية اخرى
حديث العائذ معناه اننا على مشارف العائذ الثانى
و انا نفسى اميل الى انه لا يوجد الا مهدى واحد
الا انه دائما تعترينى تلك الاشكالات التى ذكرتها
و خاصة كيف سنعتاد الحرب بالسيوف فجاة
افيدونا بارائكم افادكم الله
السلام عليكم و رحمة الله
 
إنضم
31 يناير 2014
المشاركات
61
مستوى التفاعل
64
النقاط
22
السلام عليكم و رحمة الله
هناك ايضا امر يحتاج الى تفسير
هو ان من يؤمن منا بان عائذ الحرم هو المهدى يعلم انه سيظهر فى وجود التكنولوجيا
ثم تختفى التكنولوجيا
و لكن النبى عليه الصلاة و السلام ذكر ان جيش الخسف لن يبقى منه الا واحد ليبلغ عنهم
اذا لو ان جيش الخسف خرج فى عصرنا فمن الطبيعى انه سيكون مصور بالاقمار الصناعية
و ليس ببعيد ان ينتقل لوصول مكة على الهواء مباشرة
و ما كان هناك حاجة لان يبقى الله عز و جل على واحد ناجى منهم ليخبر عنهم
 

حبيب القرآن

عضو موقوف
محظور
إنضم
16 مارس 2015
المشاركات
225
مستوى التفاعل
495
النقاط
72
العمر
40
السلام عليكم و رحمة الله
هناك ايضا امر يحتاج الى تفسير
هو ان من يؤمن منا بان عائذ الحرم هو المهدى يعلم انه سيظهر فى وجود التكنولوجيا
ثم تختفى التكنولوجيا
و لكن النبى عليه الصلاة و السلام ذكر ان جيش الخسف لن يبقى منه الا واحد ليبلغ عنهم
اذا لو ان جيش الخسف خرج فى عصرنا فمن الطبيعى انه سيكون مصور بالاقمار الصناعية
و ليس ببعيد ان ينتقل لوصول مكة على الهواء مباشرة
و ما كان هناك حاجة لان يبقى الله عز و جل على واحد ناجى منهم ليخبر عنهم

حياك الله اخى الكريم احب اضيف شىء اخى اعزكم الله
هذه التكنولوجيا من صنع الدجال واتباعه وهم تحت اسم الماسونية
الغرض منها السيطره على عقول البشر وتتبع كل ما يحدث امور كثيره
اما بخصوص المهدى اعتقد ظهوره سوف يكون فى التكنولوجيا وحين يظهر سوف يتم تدميرها
وسوف يعيد الزمان مجراه ومن اجل هذا امرنا الرسول على افضل الصلاه والسلام
(علموا أولادكم الرماية والسباحة وركوب الخيل)
هذه نقظه هامه علينا الانتباه لها ولا يتم الاتكال على ما نحن عليه
لا اله الا اله محمد رسول الله
 
إنضم
31 يناير 2014
المشاركات
61
مستوى التفاعل
64
النقاط
22
السلام عليكم و رحمة الله
اخى حبيب القران
التكنولوجيا ليست صنع الدجال بل هى هبة و منحة منحها الله لعباده اختبارا لهم
و نحن لم ندرس ان ماركونى او ايديسون ينتهى نسبهم للدجال
كما انها لو من صنع الدجال فهذا معناه انه موجود بيننا من مائة و خمسين عاما يعلمنا
التكنولوجيا ثم لم يهديها لنا و هى من اسباب الراحة و السعادة كما انه سيكون اسهل له
ان يضل عباد متخلفين بمعجزاته التى هى بامر الله
كما انى الاحظ ان من يعتقد انها صنع الدجال يكون مدمنا لتشرف و استقبال النهاية و يبنى على تلك الرغبة
كل تصوراته و تحليلاته استعجالا للنهاية
و الدليل انك تستعجل النهاية انك لم تفكر فى اجابة تساؤلاتى
اذا انتهت الحضارة اين الخيول و اين مئات الالاف من السيوف و العتاد
و من سيدربنا عليها و ما هى النتائج المترتبة على زوال الحضارة فجاة
اين النور و الكهرباء و المواصلات و الراديو و التلفاز و الحاسوب
كيف سنعتاد على ذلك و كم المدة التى ستقتضيها التعود على تلك الحياة
و اذا ظهر المهدى فى عصرنا ثم زالت التقنية كيف سيجمع الناس و كيف سيخطب فى ملايين الامة
و كيف سيدربهم على السلاح و يشرح لهم الخطط الحربية الامر يحتاج الى وسائل حديثة
حتى لا اطيل عليك اخى الحبيب
انا لست مقتنع بتبريرك انها صنع الدجال لانها لو صنع الدجال فلم سيخفيها اليس من الافضل له الاستمرار
فى فتنة الناس بها
و اذا قلت ان الله هو الذى سيخفيها فلم لا يعيدها و هو معه كارت بلانش لعمل اى حاجة فى اى حتة
كما ان عندى تفسير لشىء
انا وجهة نظرى ان الحضارة ستختفى بالتدريج حتى ينتقل البشر تدريجيا للبدائية
اما امريكا فستعاقب عقابا مريرا بالنيازك و بالخسف فهى عاد الثانية و المسماة فى نبؤات
الانجيل و التوراة بالزانية و يكون العقاب ليس تدريجيا كحالة باقى العالم
و ذلك لان ذلك عقاب و الله عندما يقرر ان يعاقب فلا يقوم لغضبه شىء
كما قال ابن القيم يمهل كانه يهمل فاذا اخذ اخذ اخذة جبار
اما باقى العالم سيكون بالتدريج لانه ليس عقاب بالمعنى الفعلى و انما هو تمهيد
للعائذ بمكة ان يضع اللمسات الاخيرة لنهاية العالم التى بدئها المهدى عليه السلام
باقامة الخلافة الراشدة مجددا بما فيها فلسطين و العراق و سوريا و لبنان و الاردن
ثم يتدرج الناس بالتخلى عن التدين فيقوم العائذ لمهمته
لذا فانا اخى اخالفك الراى بان الحضارة صنع الدجال
و انت حبيب القران لو تخليت لبرهة عن رغبتك الجامحة لاستعجال النهاية
و تدبرت فى طريقة ادراة ربنا جل فى علاه للكون سترى ان التدرج سنة كونية لا تنفصم ابدا
فلكى تقول لى انك تصبح لتبايع المهدى ثم تنام لتختفى كل حضارة الدنيا التى اعتدت عليها و الفتها
و مطلوب منك ان تحارب الدنيا كلها و انت لا تعرف شيئا عن استخدام الاسلحة البدائية
ثم اصلا بعد ظهور المهدى بمكة كم سينتظر لتحضير مئات الالاف من الخيول و السلاح و هل تعتقد ان العالم سيمهله
لذا فمن المنطقى ان نقول اما ان المهدى ليس العائذ و اما ان نقول ان المهدى هو العائذ و لكن سيظهر بعد فناء الحضارة و يكون المسلمون قد اعتادوا البدائية و استخدام الاسلحة البدائية
 

مواضيع ممائلة